الخطوط السعودية تفتتح صالة الفرسان في مطار المدينة


الفرسان

افتتاح صالة الفرسان في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي

تفتتح الخطوط السعودية اليوم صالة الفرسان الجديدة في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وعدد من قيادات المؤسسة، ومسئولي القطاعات الحكومية في المطار.

ونقلًا عن “سبق” فقد أوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي باسم الخطوط السعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد بأن تدشين الصالة الجديدة يعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لضيوف السعودية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد؛ حيث تم تجهيز الصالة الجديدة والمخصصة لضيوف الدرجة الأولى، والأعمال، وأعضاء برنامج الفرسان الذهبي والفضي بتصاميم مميزة تعكس الهوية الجديدة للخطوط السعودية، وتتوافق مع خصوصية المدينة المنورة وما تمثله من أهمية وما تحظى به من إقبال.

صالة الفرسان

وتعد الصالات المكان المفضل للضيوف ممن يحتاجون إلى إنجاز أعمالهم خلال تنقلاتهم؛ حيث تم تجهيز كافة الصالات بمناطق أعمال مزودة بكافة الخدمات، والأدوات اللازمة؛ لتكون مكانًا مثاليًا لإدارة ومتابعة أعمالهم.

وتتسع صالة الفرسان الجديدة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز لأكثر من (100) ضيف في نفس الوقت، وتتكون من منطقة للاستقبال، وغرفة للأمتعة، ومركز لرجال الأعمال، ومنطقة المقهى “الدلة” ومكتبة، ومصلى.

صالة الفرسان3

ويتوفر في الصالة منطقة استرخاء، وغرفة للأطفال، وجلسات عائلية وعامة، وتمت تغطيتها بشبكة واي فاي والشاشات الإخبارية. ويقوم تموين السعودية بتوفير قائمة متنوعة من الوجبات والمشروبات على مدار الساعة.

الفرسان في مطار المدينة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخطوط السعودية تفتتح صالة الفرسان في مطار المدينة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول