مبتعث سعودي بأستراليا يرفع الأذان على طريقة مؤذني الحرم


قام مبتعث سعودي بأستراليا، بإدهاش زملاءه والحضور الذين تجمعوا للإفطار، الذي نظمه النادي السعودي بملبورن بإحدى الصالات الرياضية بمدينة ملبورن، برفع الأذان بصوت “مكي” شجي يشبه مؤذني الحرم.

مبتعث سعودي بأستراليا يرفع الأذان على طريقة مؤذني الحرم

نال المبتعث “سعيد مقليه” إعجاب جميع المتواجدين لتذكيرهم بأجواء رمضان في الحرم المكي، عندما رفع أذان العشاء بصوت مكي جميل. لم يتمالك زملاء سعيد أنفسهم؛ إذ أجهش بعضهم بالبكاء عند سماعهم لهذا الأذان.

يذكر أن النادي السعودي بمبلورن نظم يوم السبت فعالية رمضانية، تضمنت تجمع إفطار للطلبة السعوديين المبتعثين بأستراليا، تخلله برامج ثقافية ورياضية وترفيهية، بالإضافة إلى أداء صلاة والتراويح.

نال المبتعث "سعيد مقليه" إعجاب جميع المتواجدين لتذكيرهم بأجواء رمضان في الحرم المكي، عندما رفع أذان العشاء بصوت مكي جميل. لم يتمالك بعض من زملاء سعيد أنفسهم؛ إذ أجهش بعضهم بالبكاء عند سماعهم لهذا الأذان.  يذكر أن النادي السعودي بمبلورن نظم يوم السبت فعالية رمضانية، تضمنت تجمع إفطار للطلبة السعوديين المبتعثين بأستراليا، تخلله برامج ثقافية ورياضية وترفيهية، بالإضافة إلى أداء صلاة والتراويح.

وكما تم نشره في صحيفة سبق الالكترونية، فقد قال عبدالرحمن الموسى، رئيس نادي طلبة ملبورن، إنه لاحظ عدداً من الطلبة يجهشون بالبكاء في منظر مهيب متأثرين بصوت زميلهم “سعيد”، الذي يشبه صوته إلى حد كبير صوت مؤذن الحرم المكي “علي الملا”.

وأضاف “الموسى” :” زميلنا “سعيد مقلية” طالب مبتعث بجامعة لاتروب بدرجة الماجستير، ويتميز إلى جانب صوته الشجي بأخلاقه العالية مع زملائه المبتعثين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبتعث سعودي بأستراليا يرفع الأذان على طريقة مؤذني الحرم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول