أجمل المطاعم المعلقة بين الأشجار والغابات


المطاعم المعلقة

المطاعم المعلقة في الغابات..تجربة رومانسية فريدة

للباحثين عن تجربة رومانسية جميلة، فتعد المطاعم المعلقة بين الأشجار والغابات فكرة رائعة، حيث المناظر الجميلة للمظاهر الطبيعية المختلفة، عدا عن الجلسات المميزة التي تتمتع بها هذه المطاعم، وأصناف الطعام المستوحاة من البيئة الطبيعية.

ذا تري هاوس ريستورنت، كوينزلاند

ذا تري هاوس ريستورانت، كوينزلاند




من المطاعم التي يجب أن تجربها في كوينزلاند الشمالية، يطل المطعم على الغابات المطيرة، ونهر موسمان. ويقدم مجموعة متنوعة من المشروبات، والطعام المستوحى محليًا كالأطعمة البحرية، وكيك البرتقال وزيت الزيتون، وكل ذلك بما لا يزيد عن 26 دولارًا.

تري توبس، منتجع وسبا أناتارا لاوانا، تايلاندا

مطعم تري توبس

يقع المطعم في منتجع أناتارا لاوانا في كوه ساموي، وهو مثالي لتناول وجبة عشاء رومانسية، وهناك مقصورات منفردة بين الأشجار، بمعنى أنك تستطيع الاستمتاع بالطعام بشكل منفرد. وتوجد جلسات فاخرة للمطعم محاطة بالأشجار الضخمة، كما أنها تشرف على البحر، ويقدم مجموعة متنوعة من الأصناف بين السمك والأرز والفواكه، والمشروبات. والتكلفة للفرد الواحد 116 دولارًا.

تري هاوس، فايسروي المالديف

تري هاوس المالديف
مطعم مميز في جزيرة فاغارو، يطل على مناظر رائعة على المحيط الهندي. ويقع في جهة مشمسة ما يجعل كراسي التسفع بالشمس، والأريكات المريحة تحت أشعة الشمس فكرة رائعة. ويقدم المطعم أصنافًا متنوعة من الأطعمة، وقبل حلول المساء يمكن تسلق الصخور ومشاهدة الغروب فوق المحيط.

ذا تري هاوس، آلانويك جاردن، إنجلترا

مطاعم معلقة

يقع المطعم في قلب نورثمبرلاند، وقد بُني من موارد مستدامة كالخشب الأحمر الأسكندنافي، والصنوبر البري، وخشب الأرز الكندي. ويعد من أجمل المطاعم في العالم. فتنبت الأشجار من داخل أرضية المطعم، وقد صُنع الأثاث من فروع الأشجار المتساقطة. والطعام مستوحى من البيئة المحلية كصدر البط المشوي بالعسل والتوت، والمشروبات المختلفة.

ذا ريدوودز تري هاوس، نيوزيلندا

ريد وودز تري هاوس

يمكنك تناول الطعام بشكل مختلف، وبطريقة فريدة وخاصة في هذا المطعم في أوكلاند، حيث تجلس في هذا المكان وكأنك شرنقة، مملتئة بالأضواء الطبيعية والهواء النقي. وفي الليل يضاء الطريق إلى المطعم بأضواء خافتة. ويمكن استئجار جلسات المطعم للمناسبات للمجموعات الكبيرة أو الصغيرة.

أوشين جريل، فالارتا، المكسيك

أوشين جريل
يوجد بين الصخور، ويمكن دخوله إما بالمشي أو القوارب، ويمكن الاستمتاع فيه بتناول الأسماك والأطعمة البحرية الطازجة. يمكن الوصول إلى المطعم إما بالتاكسي المائي من بوكا دي توماتلان، أو المشي بين الأدغال لمدة 40 دقيقة للوصول إليه.

بانكوك تري هاوس، بانكوك، تايلاند

بانكوك تري هاوس
يجب عليك المشي على الأقدام للوصول إلى المطعم، ولا توجد طرق تؤدي إلى الفندق. فهو يستحق العناء للوصول، حيث يقدم أسطح الهواء الطلق، والمناظر الخارجية ومناظر النهر الخلابة. يقدم على مدار الأربعة وعشرين ساعة بوظة مجانية. كما يقدم أطعمة محلية، وتتغير قوائم الطعام بشكل يومي. كما توجد قائمة الطعام النباتية بشكل دائم. ويتم الحصول على المواد الغذائية من بساتين الفاكهة المحلية، ومصائد الأسماك المستدامة، وصناع الحلوى.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل المطاعم المعلقة بين الأشجار والغابات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول