كولورادو تفتتح أول سلسلة فنادق حشيش!


سلسلة فنادق حشيش

استفاد الفندق من ترخيص ولاية كولورادو لاستهلاك الحشيش!

افتُتح في كولورادو أول سلسلة فنادق حشيش وستكون “Bud & Breakfast” مكانًا لتدخين الحشيش والقنب الهندي “الماريجوانا”. ويعد حيازتها واستهلاكها مشروعًا في ولاية كولورادو، لكن يحظر استهلاكها بشكل علني، أو داخل المباني العامة. وقد استفاد الفندق من هذا القانون. ويقدم الفندق للنزلاء أدوات التدخين، وتدليك الماريجوانا للشفاء، والذي يبدأ من الساعة الرابعة وعشرين دقيقة مساء.

أول سلسلة فنادق للحشيش

كما يقدم فطورًا أطلق عليه اسم “Wake & Bake” والذي يتكون من القهوة والكوراسان، ونوع خاص من الماريجوانا والمعروف طبيًا بتعزيز الطاقة. أما مؤسس السلسلة فهو المحامي السابق “جويل سنايدر” الذي كان يعمل في نيويورك قبل انتقاله إلى كولورادو. ويقول بأن هدف المكان هو ألا يكون كأي منشأة أخرى في العالم. وقد افتتح شنايدر عام 2014 أول فندق بست غرف من هذا النوع، ويسمى ” Adagio” في دينفر، وقد لقي شعبية كبيرة في عام واحد فقط.

سلسلة فنادق حشيش

وبفضل النجاح الذي حققه ذلك الفندق تقرر افتتاح سلسلة كاملة. وعن زوار الفنادق فتتدرج أعمارهم من 25 عامًا إلى 75 عامًا. يوفر الفندق مساحات للضيوف لتدخين الحشيش، بالتعاون مع مزود خاص بالولاية الذي يوفر القسائم والكوبونات لشرائه، حيث أصدرت الولاية ترخيصًا يسمح بحيازة الحشيش والقنب الهندي فيها.

Bud & Breakfast2

ونظرًا لشعبية الفندق، يتطلع شنايدر لافتتاح منشأة مخصصة للحشيش بمساحة كبيرة جدًا. ويجري العمل على إنشاء “كنا- كامب”، والذي سيتم بناؤه في جنوب غرب كولورادو. وسيقدم للزبائن تجارب وفعاليات مختلفة مع الحشيش كالبستنة والطبخ وغيرها!

سلسلة فنادق للحشيشاقرأ أيضًا:

رئة مدخن الحشيش كرئة رجل ثمانيني!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كولورادو تفتتح أول سلسلة فنادق حشيش!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول