Helpling مع Hassle.com لتشكيل أكبر سوق إلكتروني لخدمات تنظيف المنازل


Helpling مع Hassle.com لتشكيل أكبر سوق إلكتروني لخدمات تنظيف المنازل

صفقة عالمية تجمع بين Helpling و Hassle.com لتشكيل أكبر سوق إلكتروني لخدمات تنظيف المنازل

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو 2015: أعلنت Helpling، المنصة العالمية الرائدة لتقديم خدمات تنظيف المنازل عند الطلب، عن استحواذها على Hassle.com، الشركة الأوروبية الرائدة لهذا النموذج من العمل في بريطانيا، في خطوة تجعل من الشركتين أكبر قوة على الإطلاق متخصصة بهذا السوق خارج الولايات المتحدة.

يتمكّن عملاء كلّ من Helpling و Hassle.com من حجز متخصص تنظيف موثوق به على الإنترنت أو عن طريق تطبيق الهاتف الذكي بسهولة وببضع كبسات فقط دون الإضطرار للبحث في الإعلانات المبوبة أو انتظار نصائح الأصدقاء واتباعها.

هذا وقد تبوّأت Hassle.com مركز ريادة هذا النموذج الفريد من العمل في بريطانيا منذ إنشائها في ديسمبر 2012، متمتعة بميزة كونها من أوائل الشركات المحرّكة في بريطانيا وإيرلندا، حيث تتربع على مركز الريادة بلا منازع هناك. كما سعت Hassle.com المدعومة من “أكسل بارتنرز”، المستثمرين في Facebook، Etsy، Spotify، Dropbox وAtlassian، بتعزيز ولاء العملاء والمنظفين لها على السواء خلال الثلاث سنوات الماضية وذلك بالعمل الجاد على ترسيخ ثقتهم عن طريق التأكد من تقديم أفضل تجارب التنظيف وأكثرها تميزاً.

تبرز خبرات Helpling في حجمها وسرعتها، حيث تم إطلاق Helpling قبل عام واحد فقط وتوسّعت خلال هذه الفترة القصيرة لتغطي 12 سوق رائدة في العالم، كما تمكّنت من جمع 56.5 مليون يورو من ليك ستار، مانغروف، وروكيت إنترنت وغيرها من شركات الإستثمار البارزة لمواصلة نموها المستدام.

وتساهم نقاط القوة التي تجمع بين Helpling و Hassle.com على توسيع مركزهما الريادي عالمياً، لتعمل Helpling و Hassle.com في 14 سوقاً تضم مدناً استراتيجية مهمة مثل لندن، برلين، وباريس. وخلال الأشهر القادمة، ستقوم الشركة بتوظيف كمية معتبرة من رأس المال لتعزيز مكانتها الريادية مع التركيز الشديد على مواصلة النمو بطريقة عضوية.

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد بينيدكت فرانك، المؤسس المشارك في Helpling قائلاً: “لا تعتبرHassle.com الرائد في السوق البريطاني والإيرلندي فقط، ولكنها تمتلك تقنية متطورة للغاية، كما أنها قامت ببناء علامة تجارية ترتبط في أذهان الناس بالموثوقية، الجودة والسلامة. لقد قام الفريق العمل فيHassle.com بإنجاز رائع حقاً في ريادة هذا النموذج وتعزيز مكانة الشركة كأحد أهم وجهات التنظيف الرائدة في أوروبا. ونحن بدورنا نتطلع بحماس شديد للعمل معاً إذ تجمع شراكتنا بين خبرات Hassle.comوالخطوات العالمية التي تقدمت بها Helpling مع رأس المال الذي تمتلكه، لتكون النتيجة بالتأكيد شراكة عالمية رائعة تجعل من شركتنا المدموجة أقوى لاعب محرك في السوق.”

ومن ناحيته، صرّحت السيدة أليكس دي بليدج، المؤسسة الشريكة في Hassle.com قائلة: “لا يخفى على أحد أن Helpling تتحرك بسرعة فائقة ولها قدرة معتبرة على التوسّع وجمع المال. وعندما تجتمع هذه المميّزات الفريدة مع قدرتنا على التغلغل في السوق واكتساب ولاء المستخدمين، نكوّن معاً قوة لها اعتبارها. لقد كان هدفنا منذ البداية ولا يزال أن نصبح الإسم الألمع في مجال التنظيف عالمياً، وهذه الخطوة الإستراتيجية تجعلنا بالتأكيد أقرب لبلوغ ذلك الهدف.”

ستواصل Hassle.com العمل تحت علامتها الحالية، في الوقت الذي يتولى فريق Hassle.com المؤسس مسؤوليات إضافية ضمن المجموعة. تتولى السيدة أليكس دي بليدج منصب ومسؤوليات الرئيسة التنفيذية للأسواق الناطقة بالإنجليزية؛ السيد جولز كولمان منصب رئيس إنتاج المجموعة؛ بينما يترأس السيد توم نيمو منصة Hassle.com بمنصب المسؤول التكنولوجي. وستنضم “أكسل بارتنرز” لمجلس المستثمرين في Helpling.

وعلّق السيد فيليب بوتيري، الشريك في “أكسل بارتنرز” قائلاً: “تشهد هذه الصفقة انضمام فريقين عالميين ليصبحا أقوى لاعب في هذا المجال خارج الولايات المتحدة. ونحن في “أكسل بارتنرز” سعداء ومتحمسون جداً بانضمامنا لنصبح جزءاً من مجلس ومجموعة المستثمرين المتميزة التي ستواصل في حفز ودعم فريقي Helpling و Hassle.com ليصبحا الوجهة الأقوى والأفضل في هذا المجال.”

ومن جهته، أضاف السيد هينريك بيرسون، الشريك في “ليك ستار”، قائلاً: “تعتبر خدمات المنازل الوجهة المستقبلية الأكبر لأسواق الإنترنت. وبضم اثنتين من أكبر الشركات في أوروبا، نحصل على مركز قوة واضح ورائد في السوق. ونحن نتطلّع بحماس لمواصلة بناء هذه الشركة الناجحة معاً بفريق متميز واستثنائي جنباً إلى جنب مع بعض أذكى المستثمرين الموجودين حالياً على الإطلاق.”

تأتي هذه الصفقة في أعقاب نجاحات هائلة لكلا الشركتين، حيث انطلقت Helpling مؤخراً في الإمارات وسنغافورة لتعلن بعد ذلك ببضعة أسابيع عن حصولها على تمويل بمبلغ 43 مليون يورو. وانطلقتHassle.com من باريس في أكتوبر العام الماضي لتصبح بسرعة أحد أكثر القوى المحركة في السوق، معززة مكانتها كواحدة من أنجح شركات التكنولوجيا في أوروبا في يونيو 2015، لتفوز بلقب أفضل إقتصاد مشارك في “يوروباس تيك كرنش”.

عن Helpling

Helpling منصة عالمية وشركة ناشئة مقرها برلين تعمل على تقديم خدمات عند الطلب لتنظيف المنازل بطريقة تتميز بالمهنية والإحتراف. يستطيع العملاء بكل سهولة عن طريق موقع Helpling الإلكتروني حجز عامل تنظيف موثوق به تم إجراء الفحوصات اللازمة له مسبقا. تمنح هذه الخدمة الإلكترونية المبتكرة العملاء وقتا إضافيا لقضاء الوقت مع أسرهم، أصدقائهم، والتمتع بوقت الفراغ.

أسس كل من بينيديكت فرانك، فيليب هافمان، وروكت إنترنت Helpling في يناير 2014، وتقدم الشركة خدماتها في أكثر من 14 دولة حول العالم، مما يجعل Helpling المنصة الإلكترونية الأكبر لتقديم الخدمات المنزلية عند الطلب في العالم. تلقت Helpling تمويلاً بقيمة 56.5 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Helpling مع Hassle.com لتشكيل أكبر سوق إلكتروني لخدمات تنظيف المنازل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول