أستراليا تبيع الصين هواءها النقي في عبوات بـ 15 دولار!


تعتبر الصين من أكبر الدول الصناعية في العالم، ولكن ليس دائمًا تعتبر الصناعة شيئًا جيدًا بل لها بعض العيوب والأضرار على الإنسان ومن هذه الأضرار هي تلوث الهواء والغلاف الجوي، وفي هذا المقال سنتحدث عن طبيعة بيع أستراليا الهواء النقي للصين.

أستراليا تبيع الصين هواءها النقي في عبوات بـ 15 دولار!

بلغ مستوى تلوث الهواء في الصين إلى درجة عالية وخطيرة سبب كثرة المصانع والمنشآت الصناعية التي تعتمد في عملها على الزيوت التي تحترق وتتطاير في الجو وتكون الضباب الدخاني، وقد أثر هذا التلوث بشكل كبير على الناس في الصين فأصبحوا يعانون من مشاكل في التنفس.

هذه المشكلة التي تعاني منها الصّين مكنت رجلي الأعمال John Dickinson و Theo Ruygrok من ابتكار طريقة جديدة لكسب المال فيها، وهي بيع عبوات تحتوي على الهواء النقي الذي تم تعبئته من هواء أستراليا.

هواء

العلب تم تعبئتها من جبال وشواطئ أستراليا، وتم تصميمها بحيث تتناسب مع الأنف والفم ولها غطاء بلاستيكي يمكن للشخص نزعه وأخذ نفس عميق بكل أريحية، وهذه العلبة تحتوي على 130 نفس، وتباع علبة الهواء في الصين ب 15 دولار.

الصين

هواء

قال رجل الأعمال John Dickinson أن الهواء الذي في في العلب جيد بما فيه الكفاية لجعل الإنسان يتنفس وهو مرتاح، وأيضًا أضاف Theo Ruygrok أن العلب التي تم تعبئتها من الشواطئ الاسترالية ستشعرك برائحة الشاطئ التي تحتوي على الملح، أما التي تم تعبئتها من الجبال فتحتوي على رائحة eucalypts التي تتميز بها النباتات الجبلية.

فيديو يوضّح شكل وأماكن تعبئة علب الهواء

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أستراليا تبيع الصين هواءها النقي في عبوات بـ 15 دولار!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول