تطبيق تحميل الصور و الفيديو من تويتر


تتزايد حاجة المغردين إلى تطبيق تحميل خاص بالصور المتحركة ومقاطع الفيديو على تويتر، وذلك بعد إضافة تويتر لخاصية تصوير الفيديو ونشره كتغريدة. وفي هذا الموضوع سنقدم لكم تطبيق يناسب هذه المتطلبات ويعمل على تحميل هذه الملفات.

Tweet Downloader ، تطبيق تحميل الصور المتحركة و الفيديو

فكرة التطبيق بسيطة جدًا وخياراته محدودة ولكنها كافية 100% من أجل تحميل الصور أو الفيديو من أي تغريدة تجدها خلال تصفحك لموقع تويتر.

إمكانية التحميل عن طريق نسخ رابط التغريدة

تطبيق تحميل التغريدات

في حالة كنت تتصفح تويتر على جهازك الكمبيوتر، وأردت أن تقوم بتحميل مقطع من أحد التغريدات، ببساطة يمكنك أن تقوم بنسخ رابط التغريدة وإرساله إلى جوالك لتلصقه في التطبيق كما هو موضح في الصورة. حينها يمكنك اختيار فيما لو كنت تريد أن تقوم بتحميل صورة أو فيديو وسيتم تحميلها على جهازك.

إمكانية التحميل عن طريق مشاركة التغريدة

تحميل الصور المتحركة

في هذه الحالة، وهي الأكثر حدوثًا. يصادفك مقطع فيديو أثناء تصفح تطبيق تويتر أو صورة متحركة أعجبتك، يمكنك أن تقوم أولاً بالضغط على زر المشاركة في التغريدة، وبعدها سيظهر لك ضمن خيارات المشاركة التطبيق الذي نعرضه لكم اليوم.

تحميل الصور

عند اختيارك لخيار المشاركة عبر التطبيق، ستظهر لك الشاشة العلوية وستقوم بتحميل الملف منها عبر اختيار نوع الملف. وأخيرًا سيكون الملف قد تم حفظه على جهازك الخاص.

سلبيات تطبيق Tweet Downloader

أكبر سلبية قد تواجهك أثناء العمل على التطبيق هي أنه حتى لو قمت بتحميل صورة متحركة، التطبيق سيحفظها على جهازك بصيغة فيديو MP4 ولن تستطيع التعامل معها على أنها صورة gif.

التطبيق على متجر أندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق تحميل الصور و الفيديو من تويتر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول