Quest عربية تحتفي بسمك القرش مساء كل خميس من شهر يناير


Quest عربية تحتفي بسمك القرش مساء كل خميس من شهر يناير

سمك القرش

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 6 يناير، 2016: تخصص قناة Quest عربية مساء كل خميس طوال شهر يناير للبرامج الخاصة بالبحار وأسماك القرش.

وتبدأ المغامرة البحرية مساء يوم الخميس 7 يناير، عند الساعة 9:25 مساءً بتوقيت السعودية عند عرض برنامج “47 يوماَ بين القروش” والذي يوثق رحلة مجموعة صغيرة من رجال سلاح الجو الأمريكي في قارب نجاة متهالك إذ تحيط بهم المئات من أسماك القرش الجائعة في أغرب قصة صراع من أجل البقاء في التاريخ الأمريكي.

وفي مساء الخميس 14 يناير، عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، تعرض Quest عربية برنامج “القاتل الأمثل”، والذي يوفر نظرة قريبة على أسماك القرش ويعرف المشاهدين بشكل أكبر على هذا المفترس المثالي الذي تفوق على معظم آكلي اللحوم.

وتخصص Quest عربية مساء الخميس 21 يناير للقرش الأبيض، وتعرض عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية برنامج “غزوة القرش الأبيض”، والذي يدرس أسباب زيادة ظهورها على السواحل المأهولة بالمصطافين في كاليفورنيا وأستراليا وأمريكا الجنوبية ومحاولة العلماء معرفة سبب ظهورها وتهديدها للمتواجدين بالمنطقة.

وفي الأسبوع الأخير من شهر يناير، تعرض Quest عربية مساء الخميس 28 يناير، عند الساعة 9:25 مساء بتوقيت السعودية، برنامج ” كيف تتجنب فك القرش”، والذي يينتقل خلاله مجموعة من الهواء ومحبي أسماك القرش إلى الباهاماس لاختبار مدى قسوة عضة سمك القرش، وتظهر خلاله أنواع متعدد من سمك القرش مثل القرش الببري والقرش الليموني وقرش الشعاب المرجانية الكاريبي.

وكان بث قناة Quest عربية الناطقة باللغة العربية والمختصة بالبرامج الترفيهية الواقعية قد انطلق في 7 ديسمبر، 2014. وتعد القناة ثمرة شراكة بين إيمج نيشن أبوظبي وديسكفري كوميونيكيشنز وتهدف لملء الفراغ في السوق العربية من خلال طرح محتوى من البرامج الترفيهية الواقعية التي تمتاز بجودة عالية لم يسبق لها مثيل في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Quest عربية تحتفي بسمك القرش مساء كل خميس من شهر يناير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول