أجمل المدن الرومانسية إلى جانب باريس


المدن الرومانسية

إلى جانب باريس..أهم المدن الرومانسية حول العالم

للباحثين عن الهدوء والأجواء الجميلة التي لا مثيل لها، يمكن الاستمتاع بذلك بزيارة أجمل المدن التي تتمتع برومانسية خاصة، مثل: فلورانسا، ونيس، وبراج، وبروج، وسان سباستيان، وغيرها من المدن الرومانسية.

بوينس آيرس، الأرجنتين

بوينس آيرس

وتعد من أفضل الأماكن التي تجد فيها خليطًا بين الثقافة الأوروبية والثقافة اللاتينية. تشتهر برقصة التانجو الفلكلورية التي تعد مقدمة لأشياء أخرى جميلة.

سان سباستيان، إسبانيا

سان سباستيان

تشرف على خليج البسكاي، وقد مُنحت لقب عاصمة الثقافة الأوروبية للعام 2016. وتعد المدينة مركزًا لأجمل مطاعم العالم، منها مطعم Ni Neu الذي يتميز بتصميمه الحديث.

مونتريال، كندا

مونتريال

على الرغم مما وصلت إليه هذه المدينة من تقدم، إلا أنها لا تزال تحتفظ بشوارعها المرصوفة بالحجارة التي يمكن الاستمتاع فيها بالعربات التي تجرها الخيول.

أنتويرب، بلجيكا

انتويرب

وهي مدينة صغيرة، بلمسات حضرية متميزة، وتشتهر بالألماس، والفطائر، والمشروبات.

جايبور، الهند

جايبور2

وتُعرف باسم المدينة الوردية في الهند، وذلك بسبب انتشار جدران الجص “الجبس” الوردية. وتتميز بالحدائق الجميلة وخاصة أزهار الفلورا التي تحيط بالمدينة، وتمنحها جمالًا غير عادي.

نيس، فرنسا

نيس

تتميز هذه المدينة بالأجواء الجميلة طوال السنة، والطعام البحري المميز، وبشواطئها الجميلة.

بروج، بلجيكا

بروج

تتميز بروج بوجود العربات التي تجرها الخيول، والمقاهي، والمتاحف، والمنازل التي تعود للقرن السابع عشر. وتتميز بمناخها اللطيف حتى في شهور الصيف.

براج، التشيك

براغ

أجواء هذه المدينة وكأنها من حكاية خرافية بالتنانين التي تنفث النيران من فمها، والساحرات الشريرات. فتتميز بوجود الشلالات المائية الجميلة.

هافانا، كوبا

هافانا

لا تزال هذه المدينة الشيوعية تحتفظ بالبريق المتلاشي للوقت الذي كانت فيه وجهة سياحية لشهر العسل قبل عقود الستينيات المضطربة. فهي لا تزال تحتفظ ببعض المظاهر الجمالية الرومانسية القديمة.

هونج كونج، هونج كونج

هونج كونج

وتتميز بأنها خليط من الثقافات والتقاليد التي تكتشفها أثناء زيارتك، وكل مرة تجد ما هو جديد. تتميز بتاريخها ولياليها وطعامها، فهي باختصار نقطة تسوق لكل شيء!

بورتلاند، ولاية مين

بورتلاند مين

لا نتحدث عن مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون، بل بورتلاند في ولاية مين. وهي مدينة صغيرة تشرف على المحيط، يمكن الاستمتاع فيها بجولات القوارب، والطعام البحري المنوع.

شيكاغو، ولاية إلينوي

شيكاغو

تتميز شيكاغو برومانسية فريدة من نوعها. فالعمارة وحدها تدل على الرومانسية والتميز في هذه المدينة، وأجوائها مصدر الرومانسية فيجب أن تذهب أوائل الخريف وأواخر الربيع.

مراكش، المغرب

مراكش

مكان تنبعث منه رائحة الأصالة والعراقة مختلطة بين التوابل، والبهارات، وأشجار النخيل، والصحراء، ويمكن الاستمتاع برومانسية هذه الأجواء.

فلورانسا، إيطاليا

فلورانس

من أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا، وقد كانت مهدًا لعصر النهضة، وتتميز بأسواقها التجارية.

اقرأ أيضًا:

الوجهات السياحية الأكثر رومانسية في العالم

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل المدن الرومانسية إلى جانب باريس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول