الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود


الجميع يعرف بأن نجوم السينما يجمعون كم هائل من الأموال لقاء تمثيلهم في الأفلام. في الواقع، فإن العديد منهم يحصلون على الملايين من الدولارات لمجرد الظهور فقط في الفيلم، ولا يقترن ذلك بفشل الفيلم أو نجاحه في البوكس أوفيس. هنا قائمة لـ الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود.

الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود

مارك والبرغ (28 مليون دولار للفيلم الواحد)

الممثلين الأعلى أجراً

مارك والبرغ كان يعرف سابقاً باسم ماركي مارك، وقد قطع شوطاً طويلاً في سنوات المراهقة في صنع الموسيقى، لكنه اليوم يعتبر واحداً من أكثر شخصيات هوليوود الموهوبين، وقد تمكن من الظهور في العديد من الأفلام الشهيرة.




سارة جيسيكا باركر (30 مليون دولار للفيلم الواحد)

الممثلين الأعلى أجراً

جَنت هذه المرأة الكثير من الملايين أثناء سعيها للنجومية في هوليوود، بالإضافة إلى أنها حصلت على دور البطولة في عدة أفلام شهيرة.

أنجلينا جولي (30 مليون دولار للفيلم الواحد)

الممثلين الأعلى أجراً

أنجلينا جولي هي على الأرجح واحدة من الممثلات الأكثر شهرة في العالم بأسره. وقد حصلت على أدوار رئيسية في العديد من الأفلام الكبيرة، بما في ذلك فيلم Wanted، وفيلم Tomb Raider. واليوم، فهي تقوم بإخراج الأفلام، ولا تزال تحقق أرباح عالية.

روبرت داوني جونيور (31 مليون دولار للفيلم الواحد)

ممثلي هوليوود الأغنياء

حصل روبرت داوني جونيور على مكانة  عالية في قائمة نجوم هوليوود، حيث تحول من صبي مدمن على المخدرات سابقاً إلى أحد أعلى الممثلين أجراً في كل العصور. لعل أبرز أدواره كان في فيلم Iron Man وأفلام الأبطال الخارقين، هذا الذي دفعه إلى القمة، وجعله معروفاً في جميع أنحاء العالم.

بن ستيلر (34 مليون دولار للفيلم الواحد)

ممثلي هوليوود الأغنياء

من المعروف بأن الممثل بن ستيلر واحد من أكبر ممثلي الكوميديا في كل الأوقات، حيث قام بتأدية الأدوار الرئيسة في فيلم Zoolander وفيلم Meet the Parents والعديد من الأفلام الكبيرة.

توم هانكس (35 مليون دولار للفيلم الواحد)

ممثلي هوليوود الأغنياء

غالباً ما يعتبر توم هانكس بأنه واحد من أفضل ممثلي هوليوود، وذلك لتأديته أدوار البطولة بإتقان كبير في عدة من الأفلام الشهيرة، بما في ذلك Forrest Gump وSaving Private Ryan وغيرها من الأفلام الشهيرة.

ويل سميث (36 مليون دولار للفيلم الواحد)

ممثلي هوليوود الأغنياء

رغم نجاح ويل سميث الكبير في هوليوود إلا أنه تخبط قليلاً في الآونة الأخيرة، حيث لم تكن أفلامه الأخيرة مُرضية للجماهير، وخاصة عندما قام بالتمثيل مع ابنه.

آدم ساندلر (40 مليون دولار للفيلم الواحد)

ممثلي هوليوود الأغنياء

آدم ساندلر هو واحد من أكثر ممثلي الكوميديا شهرة في هولويوود، وهو الآن لديه شركة إنتاج خاصة به للأعمال الكوميدية.

جوني ديب (50 مليون دولار للفيلم الواحد)

ممثلي هوليوود الأغنياء

جوني ديب هو واحد من أكثر الممثلين تنوعاً على الإطلاق، وقد تألق في العديد من الأدوار الرئيسية التي حصل عليها، وخصوصاً أثناء العمل لديزني مع المخرج تيم برتون. ولعل أشهر الأدوار التي قام بتأديتها على الإطلاق هو دور الكابتن جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي.

ليوناردو دي كابريو (77 مليون دولار للفيلم الواحد)

ممثلي هوليوود الأغنياء

ليوناردو دي كابريو هو واحد من أعظم الممثلين في كل العصور، وراتبه في الأفلام يدل على ذلك. فبعد العديد من أدوار البطولة في أفلام كبيرة حصل أخيراً على جائزة الأوسكار عن دوره الرئيسي في فيلمه الأخير “The Revenant”. 

اقرأ المزيد عن أعلى الممثلين أجراً خلال عام 2015، وفقاً لمجلة فوربس.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول