وش الفايدة من وضع البصل في الشراب قبل النوم؟!


البصل

القدمان مدخل لكل أعضاء الجسم!

هل تعلم بأن أسفل قدميك مدخل قوي ومباشر لأعضائك الداخلية؟ ويُعرف ذلك بـ “خطوط الطول” في الطب الصيني، وتضم مسارات لكل أعضاء الجسم. يجادل البعض في وجود خطوط الطول، لكن من يدرك هذا الطب يعلم بأن هذا النظام  يرتبط بشكل وثيق بالجهاز العصبي.

يوجد في القدمين نهايات عصبية مختلفة “7000 من خطوط الطول” والمرتبطة بشكل مباشر إلى أعضاء الجسم، حيث تعمل كما لو أنها دوائر كهربية في الجسم، لكنها تكون خاملة مع ارتداء الأحذية، لهذا يُنصح بالمشي بقدمين عاريتين في الخارج، وذلك لتحفيز هذه الخطوط.




فما الفائدة من وضع شرائح بصل في الشراب قبل النوم؟

فوائد البصل

ستساعد هذه الطريقة الجسم في تنظيفه دون أي جهود، وخلال النوم! فيؤمن الطب الصيني بأن للقدمين دور خاص في الجسم، فقد تم تقسيمهما إلى أقسام معينة مرتبطة تقريبًا في كل أجزاء الجسم.

ولتحفيز خطوط الطول في القدمين ينصح بوضع شرائح بصل أو ثوم في الشراب قبل النوم، حيث إنهما منقيان للهواء، وحين يتم وضعهما على القدمين فيقومان بقتل الجراثيم والبكتيريا، كما أن حمض الفسفوريك “وهي المادة التي تجعلك تبكي عند تقطيع البصل” يدخل إلى مجرى الدم ويساعد في تنقيته.

الخطوط الطولية للقدمين وخلال النوم ستتفعل القوة العلاجية الموجودة في البصل لتدخل إلى بشرتك، فتساعد في تنقية الدماء، وقتل البكتيريا والجراثيم، وامتصاص المواد السامة، كما أنها ستساعد في تنقية هواء الغرفة من الجراثيم. ففي إنجلترا وخلال فترة تفشي الطاعون، كان يتم تقطيع البصل وتركه في الغرف لتنقيتها.وينصح بعدم تكرار استخدام نفس شرائح البصل لأنها تكون قد تلوثت بالبكتيريا والجراثيم.

الفوائد العامة من تلك العملية

تنقية الدماء: حمض الفسفوريك الموجود في البصل يوضع على البشرة وهو من المواد العابرة لها، فيساعد على تنقية الدماء.

قتل البكتيريا: حيث يوجد في البصل والثوم مواد مضادة للبكتيريا والجراثيم.

تنقية هواء الغرفة: فقطعة صغيرة من البصل في القدمين ستنقي هواء الغرفة، كما ستطرد المواد الكيميائية من القدمين.

اقرأ أيضًا:

شركة يابانية تطور بصل بلا دموع

المصدر: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وش الفايدة من وضع البصل في الشراب قبل النوم؟!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول