امرأة تخاف من كل شيء لونه أصفر!


أصفر

فوبيا اللون الأصفر!

ليس من الغريب أن نرى أشخاصًا يعانون من الخوف من المرتفعات، أو العناكب، أو الأماكن المغلقة، لكن سيدة خمسينية تعاني رعبًا كبيرًا من أي شيء يحمل اللون الأصفر. السيدة لوراين كوبورن من أوكوود في المملكة المتحدة تخشى من كل شيء قد يكون لونه أصفر.

أما عن سبب معاناتها من فوبيا اللون الأصفر بدأت بعد فترة قصيرة من معاناتها من كسر في فخذها بعد أن صدمتها سيارة تاكسي، والتي كانت ذات لون أصفر. وقد كان ذلك نقطة تحول في حياتها، فقد أصبحت تصاب بالرعب والرهاب من أي شيء لونه أصفر، فتحاول تجنب كل ما هو أصفر.
تاكسي أصفر اللون

تشرح لوراين حالتها فتقول بأنها حتى لا تستطيع أن تلمس الموز، إلا إذا كانت ملفوفة بورق السيلوفان، كما لا تستطيع النظر إلى لوحات الأرقام الصفراء، أو مشاهدة أي شيء أصفر على التلفاز، وإن صادفها شيء من هذا القبيل تقوم بتغيير المحطة على الفور!

كما أنها تحاول تجنب سيارات الأجرة ذات اللون الأصفر، فتحاول الفرار سريعًا. لا تعلم لوراين كيف تطورت هذه الفوبيا الغريبة لديها، لكنها تحاول معالجة نفسها، بوضع الأشياء المختلفة كالأزهار ذات اللون الأصفر إلى جانب منزلها. قال محامي لوراين أن هذه الحالة مثال مرعب عن تبعات تغير الحياة التي تحدثها حوادث السيارات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

امرأة تخاف من كل شيء لونه أصفر!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول