أحذية رياضية يمكن تغيير تصميمها بنفسك!


إن كنت من محبي الأحذية الرياضية فليس عليك بعد اليوم أن تبتاع العديد منها لتلائم كل حذاء على قطع ملابسك، فبعد اختراع أحذية رياضية ذكية كالتي نتحدث عنها يمكنك أن تقتني حذاءً واحدا فقط يناسب كل خزانتك وكل الأذواق!

حذاء رياضي

أحذية رياضية يمكن تغيير شكلها إلكترونيا!

فالمصمم الذكي “ديفيد كويلو” ابتكر أحذية رياضية يمكن تغيير تصميمها الخارجي بكبسة زر فقط! ما يعني أن الحذاء الواحد قد يتحول إلى عدد لا محدود من الأحذية المختلفة التي تناسب جميع الأذواق. وأطلق “كويلو” على مجموعته الجديدة اسم “ShiftWear”، ووفقا “لكويلو” فإن هذه الأحذية هي الأكثر قدرة على التكيف، ويمكن التحكم بنمطها الخارجي عن طريق الهاتف المحمول!

أحذية رياضية

أما عن التكنولوجيا المستعملة في صناعة الحذاء، فقد رفضت الشركة الإفصاح عنها مكتفية بأنها تكنولوجيا موجودة منذ سنوات، وحاليا يحاول المنتجون جمع الأموال من أجل الإنتاج، حيث سيتراوح السعر من 150-1000$.

حذاء رياضي

ستتوفر هذه الأحذية الرياضية بثلاثة أشكال مختلفة، مرتفعة، متوسطة، ومنخفضة الارتفاع، وستكون جميعها مزودة بشاشة إلكترونية ملونة بحبر مماثلة لنفس شاشات “قارئ أمازون كيندل”، ويمكن لمرتدي الحذاء أن يتحكم ويختار لما يدور على الشاشة عبر استعمال تطبيق متصل بالحذاء يتم تحميله على الهاتف الذكي، ثم الاستمتاع بعدد كبير من الأنماط والتصاميم الجميلة. يُذكر أن بطارية الشاشة تدوم لمدة 30 يوما ذا استعمل الشخص صورا ثابتة.

حذاء رياضي

مميزات أحذية ShiftWear الرياضية

سيكون الحذاء قابل للغسل، فهو ضد الماء ومغلف بألياف “كيفلر” لمقاومة البلل، كما أن شحن الحذاء يتم لاسلكيا، فالإلكترونيات المرنة في الحذاء ستشحن الحذاء مع كل خطوة، ويمكن أن تظهر التصاميم بوضوح كبير حتى لو مشى الشخص تحت أشعة الشمس تماما كأي حذاء رياضي آخر.

حذاء رياضي

سيتوافر التطبيق للتحكم بتصميم الأحذية الرياضية على أنظمة iOS، أندرويد وويندوز، وستتوافر عدد من التصاميم في المتجر الإلكتروني لشرائها، كما ويُمكن إنشاء تصميم ذاتي ومشاركته مع الأصدقاء أو بيعه على الإنترنت.

حذاء رياضي

حذاء رياضي

اقرأ أيضا:

حذاء رياضي بأربطة تعمل أوتوماتيكيًا

أغرب تصميمات الأحذية الرياضية

المصادر

1 ، 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحذية رياضية يمكن تغيير تصميمها بنفسك!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول