زراعة شعر الوجه.. موضة جديدة تنتشر بين الرجال!


زراعة شعر الوجه

يميل الرجال إلى حلاقة شعر الوجه بأشكال مختلفة، والتي أصبحت علامة بارزة في الموضة والأناقة والعصرية. ولم يكن نمو شعر الوجه أمرًا هامًا لدى البعض، لكنهم اليوم وبداعي الموضة يلجأون إلى عمليات الزراعة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز” فقد زادت هذه العمليات بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، فقد أجرى أحد الأطباء 10 عمليات جراحية لزراعة شعر الوجه في عام واحد فقط، واليوم يقوم بثلاث عمليات أسبوعيًا. وتكلّف العملية الواحدة آلاف الدولارات. وتشمل العملية أخذ بصيلات من مؤخرة الرأس، حيث يكون الشعر كثيفًا، وزراعتها لاحقًا في وجه الشخص.

زراعة ذقن

وعلى الرغم من أن الدافع وراء هذه العمليات اللحاق بالموضة والعصرية، إلا أن التطور التقني جعل زراعة الشعر أكثر جاذبية. وفي الماضي كانت تتم عملية الزراعة بشكل أقل دقة، فيظهر الشعر في الوجه والرأس كبقع مرقعة، أما اليوم فالأطباء قادرون على الزراعة بشكل دقيق كي يبدو الأمر أكثر طبيعية.

زراعة ذقن

يميل الرجال إلى عمليات زراعة شعر الوجه لأسباب عديدة، ومن بينهم “خوسيه آرموس” والذي يعمل كمسعف والذي كان يسمع الكثير من التعليقات من مرضاه على مظهره الذي يجعله يبدو كمراهق لا يتجاوز 16 عامًا، بسبب عدم نمو شعر الوجه. والبعض يختار هذه العمليات لأسباب تجميلية، فيعتقدون أن اللحية تجعلهم أكثر جاذبية!

اقرأ أيضًا:

أغرب ستايلات حلاقة شعر الوجه

سبب اختلاف كمية شعر الجسم والوجه من شخص لآخر

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زراعة شعر الوجه.. موضة جديدة تنتشر بين الرجال!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول