أشياء غريبة لازم تعرفها عن بريطانيا والبريطانيين!


دجاج تكا ماسلا

تبقى بريطانيا من الدول العظمى والتي حكمت أجزاء كثيرة من العالم لمئات الأعوام، وكان لها السيادة والقوة. وتعد من الدول الجميلة والأكثر جاذبية لطبيعتها الساحرة. ذلك مما نعرفه عنها، لكن هناك أسرار غريبة لم نسمع بها من قبل عن بريطانيا والبريطانيين.

أظهرت الدراسات غباء أطفال بريطانيا

أطفال

فقد أظهرت دراسة أعدتها صحيفة محلية عام 2014 مدى غباء الأطفال في بريطانيا. فيعتقد ثلث الأطفال الذين استُطلعت آراؤهم أن الكلى تقع في الرأس، كما أن 10% منهم لا يعلمون أننا نعيش على كوكب الأرض، وطفل من بين خمسة أطفال لا يعرف مذاق التفاح، أو الملفوف!

عدم معرفتهم بالذوق في ارتداء الملابس

ملابس

فقد اتُهمت سيدة بريطانية بارتكاب عمل مشين، بسبب تجولها في أكبر مركز تسوق في العالم “مول دبي” بملابس شبه عارية، فقامت سيدة عربية بانتقادها، لتدخلا في مشاجرة، وتخلع البريطانية ملابسها بالكامل كردة فعل! فيقال بأن كثير من البريطانيين لا يعرفون اللياقة في ارتداء الملابس وتوقيت خلعها!

السبب الذي يجعل الملكة موجودة

رتبة سير

يوجد في بريطانيا رئيس وزراء هو من يحكم ويسيّر الأمور في البلاد، فالملكة لا تملك صلاحيات لإحداث أي تغيير في حياة أي شخص، باستثناء أنها تمنح لقب “سير”، غير ذلك ليس لها أي قوة أو سلطة!

ابتكروا أعظم الرياضات، لكنهم لم ينجحوا بها

كرة القدم

فقد اخترعوا الجولف، لكنهم سيئون بها، كما أنهم اخترعوا أعظم رياضة في العالم “كرة القدم” ووضعهم مثير للشفقة فلم يحققوا لقب كأس العالم منذ الستينيات!

غير موفقين في اختيار الأسماء

بريطانيا

فإن قمت بجولة على خرائط جوجل لتتعرف على أسماء الشوارع والمناطق ستجد أنها غريبة جدًا مثل “Three Cooks” أي الطهاة الثلاثة، أو “Sandy Balls” أي الكرات الرملية.

في بريطانيا فقط تجد صنبوري ماء منفصلين

حنفية

يوجد حنفيتان منفصلتان للماء واحدة للماء الساخن أو الدافئ والأخرى للبارد، وهو أمر ممتع حيث لا توجد إلا حنفية واحدة في جميع أنحاء العالم!

الطبق الوطني ليس بريطانيًا!

دجاج تكا ماسلا

فهل تصدق أن الطبق الوطني الذي تحتفي به بريطانيا، ليس بريطانيًا؟ فعلًا أمر عجيب، فقد اختارت بريطانيا “دجاج تكا مسالا” والمعروف أنه طبق هندي ليكون طبقها الوطني منذ عام 2001!

اقرأ أيضًا:

أسرار غريبة تخفيها العائلة المالكة في بريطانيا

قوانين سخيفة في المملكة المتحدة

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غريبة لازم تعرفها عن بريطانيا والبريطانيين!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول