فندق و شقق دبليو الدوحة يطلق مبادرة صندوق التهاني


فندق و شقق دبليو الدوحة يطلق مبادرة صندوق التهاني

بالاشتراك مع جمعية قطر الخيرية فندق وشقق دبليو الدوحة يطلق مبادرة “صندوق التهاني”

5 مايو 2015، الدوحة، قطر: دعت جمعية قطر الخيرية في يوم الخميس الموافق 30 أبريل فندق وشقق دبليو الدوحة للمشاركة في حملتها بمناسبة حلول عيد العمال العالمي التي تهدف إلى رد الجميل للأيدي العاملة التي تقف وراء نهضة وتطور الدوحة عبر “صندوق التهاني”.

يضم صندوق التهاني الذي جرى تسليمه لعمال البناء في الدوحة المنتجات الأساسية للصحة والنظافة مثل الشامبو والصابون والمناشف، وغيرها الكثير. وتم استلام هذه المواد في الأسبوع الأخير من شهر أبريل بعد أن تبرع بها فندق وشقق دبليو
الدوحة.

بهذه المناسبة، أدلى السيد صفاك جوفينش، مدير منطقة قطر، والمدير العام بفندق وشقق دبليو الدوحة بتصريح جاء فيه: “لقد ساهم هؤلاء العمال في بناء هذا البلد الرائع الذي نعتبره موطناً لنا، ولا بد لنا بأن نتكاتف ونقدر مساهمتهم الهامة حتى من خلال سبلنا البسيطة. كما أننا فخورون حقاً بمشاركتنا في هذه المبادرة التي بادرت بها دولة قطر ونتعهد في مواصلة التزامنا تجاه المزيد من الدعم لمثل هذه المبادرات”

نبذة عن فندق وشقق دبليو الدوحة

يمتزج سحر الطبيعة بالعمران الحضاري في فندق وشقق دبليو الدوحة، حيث تجد ممرات داخلية توصلك إلى أحدث نظام من التسوق والإثارة في حياة الترفيه الليلية ومجموعة كاملة من المطاعم والاستراحات. يتميز فندق دبليو الدوحة بأنه يضم 289
غرفة وشقة بأروع التصاميم العصرية. جرب أشهى المأكولات الحارة والعادية من إعداد الشيف جان جورجيس، أو لا سبيجا من بيبر مون، أو كافيه دبليو لأشهى الوجبات الخفيفة. كما يدعوك الفندق أن تجرب واحدة من البارات والاستراحات الثلاثة لديه، وهي استراحة غرفة المعيشة واستراحة وام واستراحة كريستال، التي تشكل أرقى مناطق المدينة، أو خذ قسطاً من الراحة وجدد نشاطك في منتجع بليس، أو على جانب حمام السباحة “ويت”. أنجز أعمالك وتواصل مع العالم في مركز الأعمال أو غرف الاجتماعات. وإذا ما رغب الضيوف مغادرة الفندق يمكنهم استكشاف معالم الحضارة في متحف الفنون الإسلامية بمنطقة الكورنيش أو الاستمتاع بأعذب ا\لألحان في سوق واقف الذي يبعد بضع دقائقٍ عن فندق دبليو الدوحة، بفضل المداخل الخاصة بفندق دبليو. خيارات كثيرة؟ اطمئن، إذ أن فلسفة الخدمة التي ينتهجها فندق دبليو ويعبر عنها علامته التجارية “أياً كان/في أي مكان” ستوفر لك كل ماتريد ليلاً نهاراً على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق و شقق دبليو الدوحة يطلق مبادرة صندوق التهاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول