مايكروسوفت ستساعدك على اختيار ديكور البيت


ديكور البيت

قامت شركة مايكروسوفت بتطوير برنامج فريد قادر على مسح بيتك ومن ثم تكوين صورة تفاعلية ثلاثية الأبعاد لكل ما هو موجود في البيت، تمكنك هذه الصورة من تجريب الألوان المختلفة بشكل افتراضي على كل ما هو موجود في داخل المنزل لترى أي الألوان سيعجبك أكثر .

يدعى هذا البرنامج سيمانتيك بينت وهو مخصص ليساعدك في اختيار ديكور البيت بطريقة عصرية وبألوان تناسب ذوقك، يستعين البرنامج بكاميرا وعدة مجسات لمسح كامل المكان المراد تجريب الألوان عليه، بعد عملية المسح يكون البرنامج صورة تفاعلية ثلاثية الأبعاد للمكان بجدرانه وأرضيته وأثاثه .

مايكروسوفت

الآن اذا أردت أن تختبر اللون الرمادي للأرضية على سبيل المثال، فما عليك إلا أن تحدد اللون الرمادي من البرنامج ثم تلمس الأرضية بقدمك وتصدر أمرا صوتيا بقولك لون أرضية الغرفة، البرنامج باستخدام الكاميرا والمجسات سيفهم معنى حركة قدمك على الغرفة بالإضافة إلى الكلمات التي قلتها وسيلون لك أرضية الغرفة في الصورة التفاعلية التي سبق وأن كونها للمكان .

مايكروسوفت

مثال آخر اذا اردت تلوين كرسي في الغرفة، قم باختيار اللون من البرنامج ثم مرر يدك على الكرسي وقل لون الكرسي، سيتم تلوين الكرسي في الصورة التفاعلية .

هذا البرنامج سيتيح لك تجربة كل الألوان التي تفكر فيها دون أن تتجشم تكاليف تجريبها على أرض الواقع، فمن أسوأ الكوابيس التي يخشاها من يغيرون ديكور المنزل ان يفاجئوا بأن الديكور الجديد ليس كما تخيلوه فيصبحوا أمام خيارين أحلاهم مر، فإما أن يقبلوا بالأمر الواقع ويتعايشوا مع ديكور لا يعجبهم أو يغيروا الديكور مرة أخرى ويتحملوا التكاليف المادية الإضافية .

إقرأ أيضا :

مسابح داخلية رائعة بديكورات ومناظر خلابة

أشياء ما راح تصدق إنها من صنع المساجين

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مايكروسوفت ستساعدك على اختيار ديكور البيت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول