منبه يصحيك بالريحة اللي إنت تحبها!


منبه

المنبه الذي قد يغير العالم!

الاستيقاظ من النوم شيء متعب، وأحيانًا قد نتأخر على أعمالنا المهمة. لكن ليس بعد الآن، فهناك منبه يوقظ بطريقة لطيفة وجميلة. وقد كانت هناك اختراعات وابتكارات مختلفة في مجال منبهات الاستيقاظ. لكن “SensorWake” مختلف عن أي منبه آخر. فيشجعك على أن تتبع أنفك بعيدًا عن السرير!

منبه يوقظك بالرائحة التي تحبها2

فيعمل على إيقاظ الأشخاص تدريجيًا حسب الرائحة التي اختاروها قبل خلودهم إلى النوم. وفي الوقت المحدد سيطلق المنبه الرائحة التي اختارها المستخدم لإيقاظه بشكل لطيف وهادئ. وإن كان لديك انسداد في الأنف، أو كنت تغرق في نوم عميق، سيقوم منبه تقليدي بإيقاظك بعد ثلاث دقائق.

ويعمل المنبه بكبسولات قابلة للتدوير 100% ويمكن استخدامها حتى 60 مرة. وهناك خيارات متنوعة للروائح، مثل: الكرواسان الساخن، أو شاطئ البحر، أو الشاي، أو الزنجبيل والفلفل، أو حتى رائحة الدولار!

منبه يصحيك بالرائحة التي تحبها

وقد طور هذا المنبه المبتكر الشاب غيلوم رولان 18 عامًا، طالب هندسة في جامعة كومبيان التقنية في فرنسا، وقد تلقى الكثير من انتباه وسائل الإعلام، خاصة بعد أن كان اختراعه ضمن أفضل الاختراعات الـ15 التي قد تغير العالم في معرض جوجل للعلوم 2014. وقد أطلق مؤخرًا حملة على كيك ستارتر لتمويل مشروعه.

alarm

https://www.youtube.com/watch?v=lblN2TMUk1g

اقرأ أيضًا:

التقاط سيلفي هي الطريقة الوحيدة لإيقاف هذا المنبه

منبه ما يسكت إلا إذا صحيت

المصدر

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منبه يصحيك بالريحة اللي إنت تحبها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول