صور حول العالم: مظاهرات ضد العنف الأسري بالأرجنتين


مظاهرات ضد العنف الأسري في بوينس آيرس + استمرار مظاهرات بوروندي ضد الرئيس ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة الدائرة في العالم

صور حول العالم زائرة تمشي فوق سلالم Zobop

04 يونيو 2015 – بريطانيا، زائرة تمشي فوق سلالم Zobop والتي تعتبر عمل فني شهير وجزء من الأكاديمية الملكية للفنون في معرض صيف 2015، من صنع الفنان “جيم لامبي”.

نائب الريس السابق لاتحاد كرة القدم "الفيفا" يحمل في يده نسخة عن شيك

04 يونيو 2015 – ترينيداد وتوباجو، نائب الريس السابق لاتحاد كرة القدم “الفيفا” جاك وورنر، يحمل في يده نسخة عن شيك خلال تحدثه في اجتماع سياسي حاشد في مارابيلا.

الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيغر يجلس على دراجة نارية أمام دار الأوبرا في سيدني

04 يونيو 2015 – أستراليا، الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيغر يجلس على دراجة نارية أمام دار الأوبرا في سيدني خلال حفل ترويجي لحضور العرض الأسترالي الأول لفيلم ” Terminator Genisys”.

المئات من الناس يتجمهرون أمام مجلس المؤتمر الوطني في بوينس آيرس

04 يونيو 2015 – الأرجنتين، المئات من الناس يتجمهرون أمام مجلس المؤتمر الوطني في بوينس آيرس احتجاجا على العنف القائم ضد الجنس بعد ظهور تقرير من منظمة “أدا ريكو” الغير حكومية المساعدة للنساء يوضح أن سيدة أرجنتينية تُقتل نتيجة العنف الأسري كل 30 ساعة في الأرجنتين.

صور حول العالم رجال الإطفاء يحاولون إخماد حريق ضخم شب في مصنع "لوتس"

04 يونيو 2015 – بلجيكا، رجال الإطفاء يحاولون إخماد حريق ضخم شب في مصنع “لوتس” في Wolvertem، وكان أربعة رجال إطفاء أصيبوا من بينهم اثنين بحالة خطرة خلال عمليات إطفاء الحريق.

متظاهر من المعارضة يصوب مسدسا من الخشب نحو قوات الأمن والشرطة

04 يونيو 2015 – بوروندي، متظاهر من المعارضة يصوب مسدسا من الخشب نحو قوات الأمن والشرطة في محاولة لتوصيل رسالة مفادها “من المخزي إطلاق النار على متظاهرين لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم” في بوجمبورا، وكانت بوروندي اشتعلت ضد إعلان الرئيس “بيير نكورونزيزا” ترشيح نفسه لولاية ثالثة وتظاهروا في محاولة لمنعه من ذلك.

رعاة يركبون الجمال خلال تنقلهم إلى مناطق جبلية للرعي خلال الصيف في ولاية ألتاي في شينجيانغ.

04 يونيو 2015 – الصين، رعاة يركبون الجمال خلال تنقلهم إلى مناطق جبلية للرعي خلال الصيف في ولاية ألتاي في شينجيانغ.

رجل يحمل طفل رضيع في محاولة للهروب من البراميل المتفجرة التي يلقيها النظام السوري على الأحياء الموالية للمعارضة السورية في مدينة حلب القديمة.

04 يونيو 2015 – سوريا، رجل يحمل طفل رضيع في محاولة للهروب من البراميل المتفجرة التي يلقيها النظام السوري على الأحياء الموالية للمعارضة السورية في مدينة حلب القديمة.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور حول العالم: مظاهرات ضد العنف الأسري بالأرجنتين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول