ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر مايو 2016


واحدة من أكبر الفوائد للاشتراك في خدمة بلاي ستيشن بلس، هي أن سوني تمنح لأعضاء هذه الخدمة شهرياً مجموعة من الألعاب المجانية، وقد تم الإعلان عن 6 ألعاب مجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلس لشهر مايو 2016. وهنا القائمة كاملة لهذه الألعاب مع المنصات المتاحة للعب عليها (بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 3، وPS فيتا).

تكلفة الاشتراك بخدمة بلاي ستيشن بلس تبلغ 50 دولار في السنة، ولكن الألعاب المجانية التي يتم عرضها في كل شهر تستحق أكثر من ذلك بكثير.

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر مايو 2016

Tropico 5

ألعاب بلاي ستيشن

في هذه اللعبة بإمكان اللاعب بناء مدينة كاملة على سطح جزيرة استوائية، وتمتلك مزايا كبيرة مثل بناء المناجم والمزارع والمباني، بالإضافة إلى بناء مناطق دفاعية لحماية المدينة من الغزو الخارجي. هذه اللعبة متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر مايو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 76، وتبلغ تكلفتها الأصلية 60 دولار.

Table Top Racing: World Tour

ألعاب بلايستيشن

لعبة سباق السيارات الصغيرة هذه متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر مايو 2016.

Bionic Commando Rearmed 2

ألعاب بلايستيشن

هذه اللعبة متاحة مجاناً لأجهزة البلاي ستيشن 3 طوال شهر مايو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 63، وتبلغ تكلفتها الأصلية 10 دولار.

!LocoRoco Cocoreccho

ألعاب مجانية

هذه اللعبة متاحة مجاناً لأجهزة البلاي ستيشن 3 طوال شهر مايو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 72، وتبلغ تكلفتها الأصلية 7 دولار.

God of War: Ghost of Sparta

ألعاب مجانية

هذه اللعبة التي تم إصدارها في الأصل على PSP في عام 2010، هي واحدة من أشهر الألعاب المحمولة التي أنتجتها شركة سوني. وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 86، وتبلغ تكلفتها الأصلية 15 دولار.

Switch Galaxy Ultra

ألعاب مجانية

هذه اللعبة متاحة مجاناً لأجهزة البلاي ستيشن 4 وPS فيتا طوال شهر مايو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 79، وتبلغ تكلفتها الأصلية 12 دولار.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر مايو 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول