أشياء غريبة بناها الناس في حدائق منازلهم


أشياء غريبة يمكن أن يبنيها الناس عندما يتوفر لديهم العزم والتصميم والكثير من وقت الفراغ، على الرغم من أن هذا الموضوع مسلي بالدرجة الأولى، لكن ليس هناك ما يمنع من أن تشكل قراءتنا للتجارب الواردة فيه دافعا لنا جميعا لاستغلال أوقات فراغنا فيما يعود بالنفع علينا وعلى مجتمعاتنا.

أشياء غريبة بناها الناس في حدائق منازلهم

نسخة مصغرة من مدينة باريس

أشياء غريبة

قام جيرارد بريون ببناء نسخة مصغرة ومتقنة من العاصمة الفرنسية باريس في الساحة الخلفية لحديقة منزله، استغرقت عملية البناء 15 عاما، استخدم جيرارد قطع من الأسمنت والعديد من الأغراض التي لا يحتاجها كمواد للبناء، تحتوي باريس جيرارد على شوارع وسيارات وأنهار، بالإضافة إلى أنها موصولة بشبكة كهربائية تنيرها في الليل، بقي أن نقول أن أكثر من 150 ألف شخص يقومون بزيارة باريس جيرارد كل سنة.

قلعة

قلعة

عندما ترك جيم بيشوب المدرسة قبل أكثر من أربعة عقود قرر أن يشغل وقت فراغه ببناء قلعة، لم يستخدم جيم أي معدات ثقيلة في بناء القلعة ولم يستعن بأي مساعدة من أحد، بل قام ببناء كل حجر في هذه القلعة بنفسه، تمتلك هذه القلعة أبراجا وقبابا، ويصل ارتفاع أعلى ابراجها إلى 76 متر، على الرغم من مرور أربعة عقود على بدء عملية البناء، إلا أن العملية لم تنتهي، لأن جيم يعمل بشكل دائم على الزيادة في بنيان القلعة.

أفعوانية

أفعوانية البرق الأزرق

الوقوف في طابور طويل بانتظار أن يصلك الدور لتركب الأفعوانية في ديزني لاند أمر محبط للغاية، لذلك قرر جون أيفرز أن يبني أفعوانيته الخاصة، ليوفر على نفسه عناء الوقوف في طوابير أفعوانيات الملاهي.

استخدم جون خبرته في اللحام بالإضافة إلى الكثير من الخردة المعدنية لبناء أفعوانية في الساحة الخلفية لمنزله، أطلق جون على الأفعوانية اسم البرق الأزرق وجعل ركوبها مجانيا.

مدينة الغرب المتوحش

مدرسة

نموذج مدينة

قام جيمي هيلمز ببناء نموذج مدينة كمدن الغرب الأمريكي في حديقة منزله الخلفية، تتكون المدينة من 22 مبنى، وتضم متجر وصالون حلاقة ومدرسة وكنيسة، استغرق بناء هذه المدينة 14 عاما، من شدة إتقان البناء تم تصوير بضعة حلقات من مسلسل أمريكي في داخل المدينة.

ساحة تزحلق

ساحة تزحلق

جوردي توث مراهق أمريكي يعيش مع والده في منزل يقع في صحراء موجافي الحارقة، قام جوردي ببناء ساحة تزحلق في حديقة المنزل الخلفية، استغرق بناء الساحة 6 سنوات، لكن النتيجة كانت رائعة، مما سمح لجوردي وأصدقائه بالاستمتاع بممارسة التزحلق لساعات طويلة.

المصدر

اقرأ أيضا:

أروع الزحاليق المائية في العالم

مدن مزيفة

صور : أروع عشر قلاع في ألمانيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غريبة بناها الناس في حدائق منازلهم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول