أشخاص يعانون من إدمان فك الأسلاك و كرات الصوف المعقودة


ربما تثير كومات الصوف المعقودة والمتشابكة غضبك عند محاولة فكها، ولكن ليس هو الحال نفسه مع مجموعة “Knot a Problem”، وهي مجموعة من الأشخاص على الانترنت أدمنوا على فك كومات الغزل والنسيج المحبوك والمعقد، ويجدون متعتهم في ذلك، وهم على استعداد لدفع المال مقابل فك كرات الصوف المعقدة.

1 إدمان فك الأسلاك و كرات الصوف المعقودة

قامت السيدة “دافني باسنت”، من ملبورن، بانفاق 50 دولاراً على موقع eBay من أجل شراء صندوق بوزن حوالي 11 كيلوجرام من خيوط الغزل الميؤوس منها، وقد استغرقت حوالي خمسة أسابيع لفك هذا الصندوق الكبير، وتحويله إلى 120 كرة من خيوط الغزل. وكان ذلك قبل أن تعرف بوجود مجموعة Knot a Problem.

إدمان فك الأسلاك و كرات الصوف المعقودة

وفي وقت لاحق، وجدت باسنت هذه المجموعة الذين يحبون فك عقد خيوط الغزل مثلها بالضبط على الانترنت، وانضمت إليهم، وأصبحت تتعاون معهم على فك أكوام الخيوط المعقدة.

إدمان فك الأسلاك و كرات الصوف المعقودة

مجموعة Knot a Problem تأسست عام 2008 من قِبل ستيفاني روتشيلد من كاليفورنيا، ولديها الآن أكثر من 2000 عضو من جميع أنحاء العالم. عندما وصل عدد الأعضاء إلى ال2000 في وقت مبكر من العام الماضي، قام أحد الأعضاء القدماء بالاحتفال بهذا الانجاز عن طريق إرسال خيوط الغزل المتشابكة إلى الأعضاء الآخرين من أجل فكها، ويقوم الأعضاء بالتالي بنشر صورهم قبل وبعد فك هذه العقد وتكوين كرات الصوف.

فك كرات الصوف المعقودة

كل عضو من هذه الجماعة له قصة مختلفة عن سبب ولعه بهذا العمل، فهناك من كان يعمل في متجر للغزل وكان يعاني من العقد المتشابكة، ومنهم من كان يفعل ذلك من أجل المساعدة. هؤلاء الأشخاص يعشقون فك خيوط الغزل وتكوين كرات الصوف المنظمة، وهم يشعرون بالاسترخاء بشكل غريب أثناء هذا العمل، ويعتبرونه وسيلة لخلق النظام من الفوضى.

ولديهم تقنيات مختلفة، فبعضهم ينشر الخيوط على الطاولة، والبعض الآخر يقوم بالعثور على الأطراف أولاً، وغيرهم يستخدم أدوات مختلفة، ولكنهم جميعاً يتفقون على قاعدة واحدة وهي “لا تستخدم المقص”.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشخاص يعانون من إدمان فك الأسلاك و كرات الصوف المعقودة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول