أسوأ الروائح في العالم “جزء 2”


قمنا سابقاً بعرض قائمة لـ أسوأ الروائح في العالم في “أسوأ 10 روائح في العالم“، وهنا سلسلة جديدة من الأشياء التي تمتلك أسوء روائح ممكن أن تشمها.

أسوأ الروائح في العالم “جزء 2”

السمك الفاسد

أسوأ الروائح في العالم

ربما تكون رائحة أسواق الأسماك كريهة إلى حد ما، ولكن الرائحة الأسوأ عندما تكون الأسماك فاسدة وعفنة، فإنها من الممكن أن تكون من أسوأ الروائح التي تشمها.

السماد

أسوأ الروائح في العالم

العديد من المزارعين يستخدم السماد، الذي هو عبارة عن خليط من أوراق النباتات الميتة، وقصاصات العشب وبقايا الطعام الفاسد، باعتباره وسيلة جيدة لنمو النباتات في الحديقة. وهذا النوع من السماد لديه رائحة سيئة جداً.

اللحم المتحلل

أسوأ الروائح في العالم

أي أحد كان قريب من شخص احترق جسده أو لديه غرغرينا في مكان ما في جسده، فإنه بالتأكيد يعرف مدى سوء الرائحة التي نتحدث عنها.

الحيوانات الميتة على الطريقة بسبب الحوادث

روائح كريهة

عندما تضرب حيوان ما بسيارتك أثناء السفر على الطريق السريع، فمن الأفضل أن تغلق نوافذك وفتحات التهوية عند العودة من نفس الطريق، لأنك ستشم واحدة من أسوأ الروائح على الإطلاق.

فم الإنسان

روائح كريهة 41166

عندما يقوم شخص ما بعدم تنظيف أسنانه جيداً أو تركها أيام قليلة دون تنظيف، فإنه سيمتلك رائحة فم فظيعة.

الكلاب المبتلة

روائح كريهة

عندما تكون الكلاب مبلولة تصبح رائحتها سيئة بشكل كبير. إذ إن هذه الرائحة تنتج عن التفاعل الكيميائي أو الكيمياء الحيوية مع فرائها والبكتيريا على الجلد.

الأغذية الفاسدة

روائح كريهة

إذا قمت بالذهاب في رحلة طويلة ونسيت تنظيف الثلاجة قبل المغادرة، فإن هذه الثلاجة ستستقبلك عند العودة بأسوأ رائحة من الممكن أن تشمها، بسبب مزيج من المواد الغذائية التالفة.

المصدر

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسوأ الروائح في العالم “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول