أشياء مقززة وغريبة وجدها العاملون في غرف الفنادق


لعاب

أشياء مقززة في غرف الفنادق

كثيرًا ما تُوَّجه الانتقادات إلى إدارات الفنادق في قضايا تتعلق بالنظافة والتعقيم، لكن الفنادق لا تتحمل وحدها مسئولية نظافة الغرف، فالضيوف يتحملون جزءًا من المسئولية وذلك بالحفاظ على نظافة المكان، وعدم العبث به. وقد وجد العاملون وبعض النزلاء أشياء مقززة وغريبة وأحيانًا مرعبة وصادمة في غرف الفنادق.

يد حقيقية

1) يد حقيقية: فمن أكثر الأشياء المقززة بل وربما الأكثر رعبًا، وجد أحد أفراد طاقم التنظيف في فندق “MI” في مدينة فلينت في مشيغان يدًا حقيقية، على ما يبدو أنها كانت لرجل قُتل في صفقة مخدرات فاشلة.

2) غزال مسلوخ: بعد أن استضاف أحد الفنادق عائلة من طائفة أميش، استجاب أحد العاملين لشكاوى من رائحة كريهة جدًا، وبعد التفقد اكتُشف أن الرائحة قادمة من حوض استحمام العائلة من غزال مسلوخ!

3) ماعز: لا نتخيل ردة فعل أحد عمال النظافة حين وجد ماعزًا يرتدي لباس الرئيس “أبراهام لينكولن”. فما الذي أوصل الماعز هناك؟ ومن تركه؟!

4) براز: فيصف أحد العاملين تجربته المقززة عبر شبكة “Reddit”، ويقول أنه وجد منشفة مليئة بالبراز وقد وضعها الضيف في المرحاض، ما أدى للانسداد!

أشياء مقززة

5) وسادة مقززة: استغربت إحدى العاملات في فندق السبب الذي جعل ضيفًا يخرج مسرعًا من الغرفة، فحين تفحصت ذلك وجدت وسادة مليئة بالبراز البشري!

6) تقيؤ: فقد تم العثور على بقعة شبحية في أحد غرف الفنادق، وتبين أنها بقعة تقيؤ!

7) رهائن محتجزين: فقد انزعجت إحدى مضيفات الطيران في “جلت هاوس” في ولاية كنتاكي من وجود آثار على الباب لمحاولة هروب رهائن محتجزين!

غرف الفنادق

8) لعاب: بعد أن وجدت سيدة في غرفة الفندق في مدينة أوكلاهوما آثار لعاب ليس على كرسي واحد إنما على اثنين فأنهت إقامتها في الفندق.

9) قتلى: من بين أكثر الأشياء المرعبة التي عُثر عليها في غرف الفنادق كانت جثث قتلى، وكان آخرها العثور على جثة محام أمريكي مقتولًا في غرفته!

10) مايونيز: فقد عثر أحد العمال في فندق أسترالي رخيص آثار مايونيز على جوانب مرايا الغرفة وكذلك في الحمام وعلى الأرضية!

11) ورق تواليت غير نظيف: فقد وجدت سيدة آثارًا مقززة لورق تواليت في غرفتها في فندق “سيزرس” في أتلانتيك سيتي.

اقرأ أيضًا:

غرف الفنادق الأكثر متعة وغرابة في العالم

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء مقززة وغريبة وجدها العاملون في غرف الفنادق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول