قبل مؤتمر أبل المنتظر، تعرف على ميزات هاتف أيفون 7 المسربة


ينتظر عشاق هواتف أيفون التي تُصدرها شركة أبل على أحر من الجمر يوم السابع من سبتمبر الجاري، حيث سيتم عقد مؤتمر أبل الذي ستُطلق فيه هاتفها الأحدث أيفون 7 للجمهور.

الكثير من الشائعات والتكهنات دارت حول الإصدار الأخير من إصدارات أبل. لكن حتى اللحظة، لم تُؤكد الشركة أو تنفي أي معلومة قبل المؤتمر.

هاتف من أبل

لكن العديد من المصادر الإخبارية تناقلت بعض التسريبات المحتملة حول هاتف أيفون 7، والتي تبدو مشجعة للغاية!

ثورة في الكاميرا والسعة التخزينية، أهم التسريبات حول هاتف أيفون 7 القادم!

وفقًا لهذه التسريبات، فإن هاتف أيفون 7 لا يختلف كثيرًا عن هاتف أيفون 6s، لكن مع بعض التعديلات والتحسينات الجوهرية. فبدلًا من أن تُغيِّر أبل من شكل الهيكل الخارجي للجهاز، فإنها ستركِّز على تحسين الكاميرا والتخزين وأشياء أخرى.

هاتف من أبل

وكما تناولت التقارير المسربة، فيُحتمل أن شركة أبل ستُصدر ثلاثة إصدارات من الهاتف القادم خلال سنة واحدة. وكما يظهر، فسيكون هناك تحسينات على دقة الكاميرا.

هاتف من أبل

حيث تُشير المزاعم إلى أن أيفون 7 سيُصدر بثلاث نماذج تختلف في الحجم هي 4 بوصة، 4.7 بوصة، و5.5 بوصة للاختيار بينهم.

هاتف من أبل

كما أن التحديثات الجديدة ستشمل كافة أجزاء الجهاز كما تُشير التسريبات. وتشمل الميزات الجديدة توسيع مساحة الدمج التخزينية، تطوير دقة الكاميرا. كما ستُصبح مشاكل النقص في الذاكرة من مشاكل الماضي.

فقد حافظت شركة أبل على مساحة 16GB لمدة عامين في إصدارتها، لكن المزاعم تُشير إلى أن السعة ستصل حتى 265GB في إصدار 7 المنتظر.

أيفون 7

هاتف من أبل

كما سيتم استبدال منفذ السماعات القياسي 3.5 ملم مع نقاط ثلاثة خاصة بميزة التوصيل الذكي Smart Connector المتواجدة على ظهر الهاتف. حيث ستأتي السماعات الجديدة بميزة lightning connector.

هاتف من أبل

كما سيطال Siri بعض التحسينات أيضًا. وتبقى كل هذه التسريبات مجرد توقعات وتكهنات. ولتأكيدها أو نفيها، فما عليك سوى الانتظار ثلاث أيام فقط، وهو الموعد المنتظر لإطلاق أيفون 7 خلال مؤتمر أبل.

المصدر

اقرأ أيضًا:

الفرق بين كاميرات أجهزة ايفون منذ إصدارها

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قبل مؤتمر أبل المنتظر، تعرف على ميزات هاتف أيفون 7 المسربة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول