المصممة مريم الدرويش تعرض مجموعتها في فندق دبليو الدوحة


مريم الدرويش

الفائزة في عرض أزياء VCUQ…المصممة مريم الدرويش تعرض مجموعتها في فندق وريزيدنس ’دبليو الدوحة‘

الدوحة- قطر. يستضيف فندق وريزيدنس ’دبليو الدوحة‘ مجموعة أزياء مريم الدرويش ، الفائزة بجائزة VCUQ&W للأزياء، في يوم الثلاثاء، الثاني من يونيو في صالة ’ذا ليفينج روم‘. ويأتي هذا العرض في ترجمةٍ للشراكة التي تجمع الفندق مع جامعة فيرجينيا كومنويلث، والتي بلغت عامها الخامس، حيث يقدم الفندق بموجبها إبداعات الفائزين أمام ضيوفه وكبار الشخصيات الهامة مما يفتح أمامهم مجالات عملٍ وفرصٍ واعدة متعددة.

وكجزءٍ من التزام فندق ’دبليو الدوحة‘ بدعم المواهب المحلية الناشئة في مجالات الفنون، والأزياء والموسيقى؛ تقدم مريم الدرويش، المتخرجة حديثاً من جامعة فيرجينيا كومنويلث في قطر، مجموعتها الرئيسية Details إلى جانب مجموعتها الأولى الخاصة بالملابس الرمضانية.

تضمنت المجموعتان تشكيلة من الأقمشة المزركشة بأرقى اللمسات. وتجسد مجموعة Details فلسفة التصميم لمريم وتقدم تدخيلاتٍ رائعة للأقمشة المجردة مع الطبعات الزهرية كبيرة الحجم وقصاتٍ استثنائية وفضفاضة بأسلوبٍ عصري. فيما قدمت الدرويش مجموعة الملابس الرمضانية بإلهامٍ من أجواء الشهر الفضيل حيث تميزت التصاميم بلمساتٍ عصرية وألوانٍ خلابة بالإضافة إلى التطريزات والطبعات الفريدة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال سافاك جوفينش، المدير الإقليمي في قطر والمدير العام لفندق وريزيدنس ’دبليو الدوحة‘ وعضو لجنة تحكيم عرض أزياء VCUQ&W: “تمتلك قطر مجموعة متميزة من المواهب. وقد تميزت شراكتنا مع جامعة فيرجينيا كومنويلث في قطر خلال السنوات الخمس الماضية بالنجاح والقوة، كما نتشارك السعي لتطوير وتشجيع المواهب للارتقاء نحو أفضل ما يمكن أن تقدمه.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المصممة مريم الدرويش تعرض مجموعتها في فندق دبليو الدوحة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول