إجازة صيفية لاتُنسى في الريتز كارلتون أبوظبي


ريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال
إجازة صيفية لاتُنسى في الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال مع عروض عائلية وترفيهية مميزة

أبوظبي، 3 يونيو 2015 – احتفالاً ببداية الصيف، يدعوالريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال ضيوفه المسافرين بغرض الترفيه والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى الاستفادة من مجموعة من العروض الاستثنائية القيّمة خلال الصيف، في الفندق الواقع في منطقة المقطع التاريخية في قلب أبوظبي.

أسعار الصيف لغرف الديلوكس:

تبدأ الأسعار من 675 درهم في الليلة على غرف الديلوكس الرحبة التي تتسع لشخصين، وتتضمن الأسعار خدمة ركن السيارات، والاتصالات الداخلية، واستخدام حوض السباحة والشاطئ، واستخدام الإنترنت مجاناً وذلك لأعضاء برنامج مكافآت الريتز كارلتون، وللحجوزات المباشرة مع الفندق. للانضمام إلى برنامج مكافآت الريتز كارلتون واستكشاف مجموعة من العروض الفاخرة خلال السنة، بإمكان الضيوف التسجيل عبر زيارة الرابط،. تسري العروض الصيفية حتى 31 أغسطس 2015 مع عروض خاصة على إجازة العيد تبدأ من 850 درهم. للمزيد من المعلومات، يرجى مراسلة هنا أو الاتصال بـ +971 2 818 8181.

عرض الاشتراك العائلي في المنتجع

يتضمن عرض الاشتراك العائلي لمدة ثلاثة أشهر، للمقيمين في الإمارات، إمكانية استخدام كافة مرافق حوض السباحة، كالمسار المخصص للركض، وحوض السباحة الخارجي الرائع الذي تبلغ مساحته 1600 متر مربع، ونادي الأطفال. بإمكان المشتركين أيضاً أستخدام النادي الصحي الضخم والمجهز بالكامل، والذي يتسم بالإضاءة الطبيعية بفضل الشبابيك الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تطل على حدائق شجر الزيتون الغناء. يتضمن النادي الصحي غرفاً واسعة لتبديل الملابس، مع دش، وغرف بخار وسونا، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تجهيزات تكنوجيم العصرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين الاستمتاع بمزايا الريتز كيدز للأطفال ما بين الأربع سنوات و12 سنة، والتي تتضمن برنامجاً مكثفاً من النشاطات الداخلية والخارجية تحت إشراف مختصين. تبدأ أسعار هذا العرض الحصري من 4500 درهم للعائلة المكونة من شخصين راشدين وطفلين بين عمر السنتين و18 سنة، على أن يتم الحجز قبل 1 أغسطس.
للمزيد من المعلومات حول الاشتراك بالمنتجع، يرجى الاتصال على + 971 2 818 8888 أو مراسلة .

يتمتع فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال بموقع فريد بمحاذاة البحر وتحيط به الحدائق الغناء ويتميّز بشاطئ خاص. يتألف الفندق من 447 غرفة وجناحاً فاخراً إضافة إلى 85 فيلا خاصّة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين و10 مطاعم وردهات ونادي صحي متطوّر وأحد أضخم أحواض السباحة الخارجية في المنطقة.

ريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال

الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إجازة صيفية لاتُنسى في الريتز كارلتون أبوظبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول