منافسات محتدمة في الجولة الأولى من ياس سوبر ستريت تشالنج


منافسات محتدمة في الجولة الأولى من ياس سوبر ستريت تشالنج

ياس سوبر ستريت تشالنج

أفضل متسابقي الدراج في الإمارات يتواجهون في حلبة مرسى ياس للتتويج بلقب ملك سباقات الدراج

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 4 فبراير، 2016: كانت حلبة مرسى ياس الوجهة الرئيسية لمحبي رياضة سباق السيارات بأنقى أشكالها خلال عطلة الأسبوع، حيث اجتمع أكثر من 50 متسابقاً بمختلف أنواع السيارات ليرتفع هدير محركاتهم خلال المواجهات الثنائية على المسار المخصص لسباقات الدراج.

وتواصلت منافسات الجولة الأولى من ياس سوبر ستريت تشالنج 2016 على مدى يومين، تخللهما منافسات شرسة لاحتلال المركز الأول ضمن فئات البطولة الخمس والتي تتضمن: “ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي”، و”مؤشر 11.5″، و”مؤشر 10.5″، و”سوبر ستريت”، و”الفئة المفتوحة”.

وتتكون بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج من أربع جولات، ستلعب كل منها دوراً حاسماً لتحديد بطل الموسم الذي سيتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط ليحمل لقب “ملك سباقات الدراج” مثبتاً تفوقه على منافسيه من المتسابقين في هذا التحدي الحماسي.

وفي منافسات الفئة المفتوحة، أثبت السائق سعيد علي قدرته على التحكم بانطلاقة السيارة ليحتل المركز الأول بسيارة من طراز نيسان جي تي آر وينال جائزة نقدية تبلغ قيمتها 15 ألف درهم إماراتي، ليأتي وراءه خليفة العلي الذي يقود سيارة من طراز نيسان جي تي آر أيضاً ومحمد الخواص بسيارة من طراز موستانغ في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وانتزع السائق هشام صلاح المركز الأول في فئة “سوبر ستريت” بسيارة من طراز موستانغ، ليتبعه في المركز الثاني السائق سعيد القيو من الإمارات بسيارة من طراز نيسان جي تي آر، التي تحظى بشعبية واسعة، فيما حل السائق علاء الحمو ثالثاً بسيارة من طراز كامارو.

واشتدت المنافسة في فئة الدفع الرباعي التي تحظى باهتمام كبير، ليتمكن السائق وليد صلاح في ختامها من احتلال المركز الأول بسيارة من طراز جي إم سي، متقدماً على السائق سليمان عبد الناصر الذي حل ثانياً بسيارة من طراز سيلفرادو، وجاء السائق محمد الرميثي في المركز الثالث بسيارة من نوع نيسان باترول.

وتوج السائق محمود العطار بلقب فئة “مؤشر 10.5” بعد أن تفوق بسيارة من طراز نيسان جي تي آر على سيارة من طراز مرسيدس سي إل 63 التي قادها السائق عبدالله الفليحي، فيما حل السائق هشام الخطيب ثالثاً بسيارة من طراز بورشه.

وفي فئة “مؤشر 11.5” سيطر السائق أحمد المطوع بالسيارة من طراز مرسيدس إي63 على مجريات الجولة مقدماً أداءً مميزاً في السباقات ليحل في المركز الأول أمام كل من عبد الرحمن عبد الله الذي حل ثانياً بسيارة من طراز نيسان تندرا، وعبد الله الكويتي الذي جاء في المركز الثالث بسيارة من طراز نيسان باترول.

وخلال الحدث، علق علي البشر، رئيس قسم الرياضة في حلبة مرسى ياس: “يعود مركز ياس لسباقات الدارج مجدداً ليكون الوجهة المفضلة خلال عطلة الأسبوع لمنافسات سباقات الدراج، تشهد الجولة الأولة من البطولة عودة متنافسين قدماء بالإضافة إلى حضور سائقين جدد من مختلف أنحاء المنطقة، ومن المتوقع أن يشهد هذه الموسم منافسات أقوى وأشد من التي شهدها الموسم السابق، ليتوج سائق واحد بلقب ملك سباقات الدراج في ختم البطولة”.

وتابع: “ونحن نتطلع لمنافسات الجولة الثانية التي ستقام في شهر مارس، لنرى من سيقترب أكثر من لقب بطولة سباقات الشوارع”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منافسات محتدمة في الجولة الأولى من ياس سوبر ستريت تشالنج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول