مراهق لديه حساسية مميتة من جميع أنواع الطعام


حساسية مميتة

ألكس فيسكر مراهق أمريكي لديه حساسية مميتة من جميع أنواع الطعام، مما يضطره لاستعمال انبوب تغذية موصول مباشرة إلى معدته، إن وضع الكس صعب للغاية، فقضمة واحدة من الطعام قادرة على اصابته بألم حاد في المعدة وإرهاق وصداع وغثيان شديد يستمر لعدة أيام .

يروي ألكس معاناته لمجلة بيبول الشهيرة فيقول :”أنا لا أستطيع حتى وضع الطعام في داخل فمي، وهذا أمر يسبب لي معاناة كبيرة، وخاصة أنني ما زلت أذكر مذاق الطعام منذ أن كنت أتناوله وأنا صغير” .

بدأت معاناة ألكس منذ كان صغيرا، حيث كان يصاب بألم في العظام والعضلات وغثيان مستمر، عندما أصبح في الحادية عشر من عمره أصبح الأمر لا يطاق مع اصابة ألكس بتشنجات في المعدة، منذ بدء الأعراض ووالدى ألكس يعرضانه على الاطباء دون أن يتمكن أي منهم من تشخيص حالة ألكس، ساءت حالة أليكس ونقص وزنه بشدة مع فشل الأطباء في تشخيص مرضه، جاء الخلاص عندما عرض ألكس على طبيب الأمراض الجلدية الدكتور جيرالد جليج الذي توصل إلى تشخيص سليم لحالة ألكس .

لا يوجد علاج لحالة الحساسية التي يعاني منها ألكس، وهي حالة شديدة الندرة لدرجة أنه ليس لها اسم علمي، يعمل الدكتور جيرالد على مساعدة ألكس عن طريق مجموعة متنوعة من الأدوية المضادة للحساسية، وهو الأمر الذي ساعد في حدوث تحسن طفيف على حالة ألكس الصحية والنفسية .

حساسية من الطعام

لا يمكن لألكس التخلي عن انبوب التغذية إلا إذا وجد علاج لحالته، وهو أمر مستبعد على الاقل في المستقبل القريب، يصف المقربون من ألكس بأنه مراهق يمتلك روحا صلبة، فعلى الرغم من انقطاع ألكس عن الدراسة أغلب أيام العام الدراسي وقضاءه وقتا طويلا طريح الفراش في المستشفيات إلا أنه تمكن من الحصول على درجة الامتياز في الثانوية العامة .

تصل تكلفة العلاج الشهري لألكس إلى 7000 دولار، مما دفع عائلته إلى إنشاء صفحة على موقع جمع التبرعات الشهير جو فاند مي، تدعو الصفحة للتبرع من أجل دفع التكاليف الباهظة لعلاج ألكس ومن أجل مصاريف دراسته الجامعية، فعلى الرغم من حالته الصحية إلا ان ألكس يرغب في دراسة برمجة الحاسوب، وهو يؤمن بأنه قادر على أن يكون مبرمجا بارعا .

إقرأ أيضا :

ليش المفروض تهتم في ترتيب السرير كل يوم؟

حقائق مقلقة ومثيرة للفزع عن الطعام!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مراهق لديه حساسية مميتة من جميع أنواع الطعام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول