أفكار خاطئة عن السوشي


0sushi

السوشي من الأطباق التقليدية في اليابان، يتكون من أرز محضر بطريقة التخليل مضافًا إليه خل الأرز، ومن شرائح أسماك، أو بيوض أسماك نيئة، حيث يتم لف الأرز بشرائح السمك بأوراق طحالب بحرية.

السوشي طعام ياباني فقط

Sushi

الحقيقة أن معظم دول جنوب شرق آسيا تقدم هذه الأصناف، ولديها بعض الاختلاف في ذلك. والسوشي هو نكهة الأرز مع الخل وقد بدأ كطريقة للحفاظ على السمك بالخل. فالأرز المطبوخ والخل يتم تعبئته في جميع زوايا السمك للحفاظ عليه.

تكلفته عالية جدًا

سوشي6

حين بدأ السوشي، كان صنفًا من أصناف طعام الشوارع، فقد كانت هناك أكشاك تبيعه. فهو طعام عادي، لكنا لا نعترف بحقيقة أنه من الوجبات السريعة، فتقدم المطاعم اليابانية لك وجبة سوشي مقابل 500 دولار.

يُقدم هذا النوع حيًا

إيكوزيكوري

هذا اعتقاد خاطئ، فهناك نوع يسمى “إيكيزوكوري” وهو صنف ياباني يقدم حيًا، لكنه ليس مرتبطًا بالسوشي على الإطلاق.

السلمون سمك سوشي تقليدي

سلمون

لا يعد سمك السلمون نوعًا من السوشي التقليدي لأنه يفسد بسرعة، وقد ظهر على الساحة كثيرًا بسبب انتشار أسلوب التبريد في اليابان.

كلمة سوشي..تعني طعام نيئ

سوشي6

لا نعرف تمامًا أصل اشتقاق كلمة سوشي، وهناك الكثير من التساؤلات حول المعنى الذي تعنيه هذه الكلمة، لكن الفكرة التي تقول بأن سوشي يعني الطعام النيئ خاطئة. “SU” يعني خل، أما “Shi” فعليها خلاف.

ربط السوشي بـ “ساكي”

sushi-hand-rolls

الساكي نوع من المشروبات الكحولية المصنوعة من الأرز المخمر، والسوشي والساكي كلاهما مصنوعان من الأرز. فعادة ما يتم تناول السوشي مع الشاي الأخضر أو نوع مشروبات كحولية أخرى غير الساكي.

استخدام عيدان الطعام لتناوله والتخلص من بقاياه

سوشي

فيؤكل السوشي باستخدام اليدين وبطريقة تقليدية، لكن العيدان تقدم إذا كان إلى جانبه شعيرية نودلز.

السوشي له نوع سمك معين

سوشي2

ليس للسوشي نوع محدد من السمك، كل ما في الأمر أنه يجب أن يكون طازجًا، وأن يكون مقدمًا بشكل يمنع النمو البكتيري. هذا ما يعنيه “ساشيمي جريد فيش” أي أنه سمك طازج بما فيه الكفاية ليؤكل نيئًا.

اقرأ أيضًا:

صور: التفنن بتجهيز السوشي

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفكار خاطئة عن السوشي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول