ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر أبريل 2016


واحدة من أكبر الفوائد للاشتراك في خدمة بلاي ستيشن بلس، هي أن سوني تمنح لأعضاء هذه الخدمة شهرياً مجموعة من الألعاب المجانية، وقد تم الإعلان عن 6 ألعاب مجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلس لشهر أبريل 2016. وهنا القائمة كاملة لهذه الألعاب مع المنصات المتاحة للعب عليها (بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 3، وPS فيتا).

تكلفة الاشتراك بخدمة بلاي ستيشن بلس تبلغ 50 دولار في السنة، ولكن الألعاب المجانية التي يتم عرضها في كل شهر تستحق أكثر من ذلك بكثير.

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر أبريل 2016

Dead Star

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

إذا كنت فعلاً تحب ألعاب حرب الفضاء، فإنه من الجيد أن تُلقي نظرة على لعبة Dead Star. هذه اللعبة متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر أبريل 2016. تبدو بأنها مشابهة لكثير من الألعاب في السنوات الأخيرة، ولكن الفرق بها هو أنك تستطيع أن تلعبها أون لاين.




Zombi

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

لعبة قتال الزومبي هذه متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر أبريل 2016، ويبلغ سعرها الأصلي 20 دولار، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك هو 71. تتميز بأنها تعرض أحداث مثيرة ومرعبة لقتال الزومبي بواسطة آخر شخص طبيعي في العالم، والذي يستيقظ بعد غيبوبة طويلة. والشيء الجميل بها هو عندما يموت اللاعب في اللعبة، فإنه يعود للعب بشخصية جديدة لناجي آخر.

I Am Alive

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

هذه اللعبة تعرض قصة نهاية العالم، ولكنها على عكس الكثير من الألعاب السابقة، فهي لا تهدف إلى مواجهة الزومبي أو الفضائيين أو أي نوع آخر من القوى الخارقة، بل تتمحور فكرتها حول رجل يحاول إعادة التواصل مع عائلته التي فقدها منذ نحو عام من دمار العالم، وهذا ينطوي على التسلق والقفز، وأيضاً مواجهة مجموعات بشرية شريرة.

وهي متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 3، ويبلغ سعرها الأصلي 15 دولار، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك هو 75.

Savage Moon

ألعاب أكشن

لعبة الدفاع القتالية هذه عبارة عن مستعمرات تتعرض للهجوم من كائنات غريبة، وعلى اللاعب بهذه اللعبة إنشاء مجموعة من الأبراج وتطوير الأسلحة وأنظمة الدفاع لمحاربة هذه الكائنات.

وهي متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 3، ويبلغ سعرها الأصلي 10 دولار، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك هو 73.

A Virus Named Tom

ألعاب ألغاز

لعبة الألغاز هذه متاحة مجاناً لأجهزة PS فيتا طوال شهر أبريل 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك هو 65 بنسختها المخصصة لأجهزة الكمبيوتر.

Shutshimi

ألعاب أكشن

هذه اللعبة مشابهة للألعاب الكلاسيكية القديمة لحروب الفضاء، ولكنها تأتي بتخصيصات فريدة، إذ إن اللاعب يقوم بإطلاق النار على الأعداء بمساعدة سمكة بأذرع إنسان ذات عضلات تحمل معها أنواع مختلفة من الأسلحة.

وهي متاحة مجاناً لأجهزة PS فيتا طوال شهر أبريل 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك هو 80، ويبلغ سعرها الأصلي 10 دولار.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر أبريل 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول