شركة أسكتلندية تصنع أول أثاث مقاوم للرصاص


قامت شركة أسكتلندية تُدعى “Osdin Shield” بتصميم مجموعة جديدة من الأرائك والكراسي والأثاث الـ مقاوم للرصاص. هذه القطع تأتي بدروع ضد الرصاص مدمجة في الوسائد، لضمان الحماية خلال عمليات تبادل إطلاق النار.

أثاث مقاوم للرصاص

قال مؤسس الشركة: “الهجمات المسلحة أصبحت الآن غير متوقعة، وهي تزداد بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. ولقد قمنا بتصميم قطع الأثاث هذه لحماية الناس أثناء عمليات إطلاق النار، نظراً لأن ردة الفعل الطبيعية للشخص عند وقوع مثل هذه الحوادث، تتمثل في اختباءه وراء قطع الأثاث، وفي هذه الحالة فإن قطع الأثاث التي قُمنا بإنتاجها تساعد على حماية الناس عند اتخاذها كدرع للاختباء”.

أثاث مقاوم للرصاص

تتميز هذه القطع بتصميمات أنيقة وجميلة، وهي مثالية للاستخدام في الفنادق والسفارات والمتاحف، وغيرها من المواقع التي من الممكن أن تكون مستهدفة من قِبل الإرهابيين في العالم. تم تغطيتها بمجموعة من الأقمشة عالية الجودة والتي تحتوي في داخلها على لوحات مضادة للرصاص.

أثاث مقاوم للرصاص

في الواقع فإن أسعار قطع الأثاث هذه ليست رخيصة. على سبيل المثال، من المتوقع أن تصل تكلفة الأريكة إلى حوالي 7000 دولار، إذ إن الدرع المضاد للرصاص يشغل 40% من هذا السعر. ولكن أعتقد بأن المال لن يكون عائقاً إذا كان الأمر يتعلق بالحماية الشخصية.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة أسكتلندية تصنع أول أثاث مقاوم للرصاص

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول