بدأ العد التنازلي لإطلاق هاتف سامسونج جالاكسي S6 و جالاكسي S6 إيدج


Samsung Galaxy S6 and S6 Edge

كشفت سامسونج مؤخرا عن أحدث هواتفها سامسونج جالاكسي S6 وجالاكسي S6إ يدج في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة المنعقد في برشلونة والمقرر طرحهما في الأسواق في العاشر من إبريل القادم.

جولد جيني، الشركة التي تتخذ من لندن مقرا لها والمتخصصة في تقديم الخدمات الفاخرة، برعت في تزيين وطلاء الهاتف الحالي سامسونج S5 وموديلات ألفا بالذهب الفاخر عيار 24 قيراط و مؤخرا أهدت سامسونج جالاكسي S5 الذهبي عيار 24 قيراط إلي نجم فيلم “سيلما” ديفيد أويلو في حفل جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس. جلود جيني متحمسة بشأن تدشينها المقبل وسوف تقدم سامسونج جالاكسيS6 و جالاكسي S6 إيدج في شكلهما النهائي الفاخر من الذهب عيار 24 ، بلونيه الذهب الوردي و  البلاتينيوم.

سامسونج جالاكسي S6 و جالاكسي S6 إيدج

و قد أستبدلت سامسونج غلافها البلاستيكي المتعارف عليه بالزجاج والمعدن الفاخر وكانت الأجهزة الناتجة مذهلة تماما. الوجهة الزجاجية المنحنية للهاتف جالاكسي S6 إيدج تبدو تصميم مبهر في العمارة الحديثة. ليس مجرد مظهر جذاب، يوجد ميزة مفيدة لهذا الإنحناء تدعيPeople Edge.

خاصية ال People Edge تسمح لصاحب الهاتف بإختيار 5 أسماء والوصول إليهم بسهولة من الحافة وأيضا تمييز هذه الأسماء بلون خاص بكل أسم و يمكنك معرفة المتصل حتي لو كان الهاتف موجه لأسفل.

كل من الموديل S6 و S6 إيدج ملحق بهما شاحن لاسلكي عالي السرعة و زيادة سعة التخزين بكل منهما بمقدار 64GB و 128GBسيكون موضع ترحيب من قبل عشاق هواتف سامسونج.

جولد جيني ستقبل تلقي طلبات الشراء المسبقة للهواتف المخصصة سامسونج جالاكسيS6 و جالاكسي S6 إيدج بدءا من يوم الجمعة الموافق عشرون من مارس الساعة 09:00 صباحا. تبدأ الأسعار من 1664 جنية أسترليني غير شاملة ضريبة القيمة المضافة لجالاكسيS6 الذهبي عيار 24. لتكون من أوائل الحاصلين علي جهاز من هذه المجموعة، ندعو العملاء لأيداع 50% من قيمة هاتفهم المختار، مع دفع القيمة المتبقية بعدها بوقت وجيز. ستنتهي فترة تلقي طلبات الشراء المسبقة في السابع
من إبريل و الهواتف ستكون متاحة لطلبها كالمعتاد من سامسونج في موعد التدشين الرسمي لها، العاشر من إبريل 2015. سيتم إرسال أول شحنة من الطلبات خلال 14 و 21 يوم بعد هذا اليوم.

جولد جيني ستقدم سامسونج جالاكسي S6 و جالاكسي S6 إيدج المخصصين في صندوق فاخر من شجر البلوط والكرز لتكون هدية مثالية لعشاق هواتف سامسونج أو أي شخص يفكر في التحوّل لتقنية الأندرويد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بدأ العد التنازلي لإطلاق هاتف سامسونج جالاكسي S6 و جالاكسي S6 إيدج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول