ما صفات أصحاب فصيلة الدم O ؟


اعتبرت فصيلة الدم O من الفصائل التي ارتبطت بالشخصيات الماكرة والعدائية في التاريخ، كما أن أصحاب هذه الفصيلة يلعبون دورا مهما وقياديا في المجتمع، فتكبر لديهم روح المبادرة والقيادية والتركيز على العمل، وعند الغضب يصبح صاحب الفصيلة سريع الغضب وشديد التسرع بحسب ما يذكر المصدر.

فصائل الدم
كما أن العادات الصحية الضارة وارتفاع مستويات التوتر لدى هؤلاء الأشخاص يجعلهم أكثر حساسية لآثار الأيض الضارة بما في ذلك مقاومة الإنسولين وانخفاض نشاط الغدة الدرقية والسمنة، وبغض النظر عن هذه الصفات هناك أمور أخرى تميزهم عن أصحاب فصائل الدم الاخرى!

ما الذي يجعل أصحاب فصيلة الدم O فريدين من نوعهم؟

بسبب فصيلة دمهم الفريدة فأصحاب الفصيلة O معرضون للأمراض أكثر من غيرهم، مثل القرحة المعدية والخلل في الغدة الدرقية، فغالبا ما يرتبط انخفاض مستويات هرمونات الغدة الدرقية أكثر بأصحاب هذه الفصيلة بفعل انخفاض مستويات عنصر اليود في الدم، وهو العنصر الكيميائي المرتبط بتنظيم هرمونات الغدة الدرقية ما يؤدي لحصول آثار جانبية كالسمنة واحتباس السوائل بالجسم والتعب. كما أن مستويات حمض المعدة ترتفع لدى أصحاب هذه الفصيلة ما يجعل إصابتهم بالقرحة أمر شائع أكثر من باقي فصائل الدم الأخرى.

فصيلة الدم O
في اليابان، غالبا ما ترتبط فصيلة الدم بنوع الشخصية، لذلك تجدهم يسألون عن فصيلة الدم في المقابلات الوظيفية، وتعتبر فصيلة الدم O مرتبطة بالالتزام والمسؤولية والتركيز والتنظيم والضمير في العمل، لذلك يفضلون توظيفهم وبسرعة، فهم يؤمنون وبقوة بارتباط الصفات الشخصية بفصائل الدم!

فصيلة الدم
كما تشير التقارير الطبية أن أصحاب هذه الفصيلة لديهم مستويات مرتفعة من هرموني الأدرينالين والنورادرينالين ما يجعل قابليتهم للغضب والعصبية كبيرة، فهم يغضبون لأتفه الأمور وبسرعة كبيرة.

نصائح لأصحاب فصيلة الدم O

  • تعتبر ممارسة التمارين الرياضية الهوائية ضرورية لأصحاب هذه الفصيلة أربع مرات في الأسبوع، بحيث تتراوح مدة كل مرة 30-45 دقيقة، وذلك لسهولة ارتفاع وزنهم.
  • تحديد خطط واضحة وجدولتها شهريا أو سنويا لتفادي التهور والتسرع في القرارات.
  • الحرص على تناول الطعام والوجبات الخفيفة لتعويض الطاقة المفقودة خلال بذل المجهود البدني والذهني خلال النهار، مع الحرص على مضغ الطعام ببطء والجلوس المريح.
  • تجنب اتخاذ قرارات كبيرة أو إنفاق المال تحت الضغط.

اقرأ أيضا:

حقائق ربما لا تعرفها عن الدم

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما صفات أصحاب فصيلة الدم O ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول