أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط


هنا قائمة لـ أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط لعام 2015، من اختيارات موقع AskMen. وكان هذا الاختيار وفقاً لمعايير مختلفة مثل الأعمال والأفكار والإنجازات وغيرها الكثير من الأشياء التي تركت صدى في المنطقة.

أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط

10. رونالدو موشاورا 

أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط

وهو أحد أهم الرجال فى منطقة الشرق الأوسط، والذى اقتحم الأسواق بمنتجات غير تقليدية منذ عام 2005، وأدخل أفكاراً جديدة للتسويق فى الأسواق العربية ومنطقة الشرق الأوسط ككل. وآخر ما قام به رونالدو فى العام الماضي هو إطلاق “الجمعة البيضاء” التى حدثت لأول مرة فى كثير من الدول العربية، وتتضمن تنزيلات كبيرة على عدد من المنتجات، وتبنى تلك الفكرة موقع التسوق الإلكتروني Souq.com

9. بونغ غيريرو

أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط

بونغ غيريرو هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الأزياء “فاشن فوروورد”، والذي ترك أثر كبير في عالم الأزياء والموضة في منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد في دبي. والذي كان بطل موسم الأزياء في عام 2015، وذلك لما قام به في عالم صناعة الأزياء، وتسليط الضوء على المصممين المحليين والمواهب الصاعدة.

8. سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط

هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رجل مشهود له بالرؤية الثاقبة، وفي عهده شهدت دبي نمواً رهيباً فأصبحت واحدة من أروع وأرقى مدن العالم.

7. كريس فادي

أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط

واحد من أشهر الأصوات والوجوه المعروفة فى الإمارات العربية المتحدة، وله بصمات ولمسات فى البرامج الترفيهية ومقدم لبرامج بإذاعة دبي، والذي أصدر مؤخراً أغنيه جديدة بعنوان I walk up Like This، بالاشتراك مع مغني الراب العالمي Tow Tone.

6.  باسم يوسف

باسم يوسف

اتخذ الإعلامي الدكتور باسم يوسف برنامج “البرنامج” وسيلة لمناقشة القضايا الخطيرة وواصل مناقشة الأحداث العالمية والدولية التي أثارت اهتمام كبير فى منطقة الشرق الأوسط، مستخدماً أسلوبه الساخر لتوضيح وجهات نظره والمعارضة بطريقة عصرية.

5.  اللاعب عمر عبد الرحمن

عمر عبدالرحمن

هو لاعب العين الإمارتي والمنتخب الإماراتي، وأحد أبرز المواهب في كرة القدم بمنطقة الشرق الأوسط، وتم ترشيحه كأفضل لاعب في آسيا هذا العام، ويعتبر عبدالرحمن اللاعب العربي الوحيد الذي وُضعت صورته على غلاف لعبة Pro Evolution Soccer 2016 والتى تعتبر من أكثر ألعاب الفيديو شعبية فى العالم، نظراً لما يمتلكه من مهارات وما حققه من إنجازات.

4. توم أرنيل وسيرجيو لوبيز

شخصيات أثرت في العرب

المؤسسان لمقهى “مقهى توم أند سيرج”، حيث يحظى هذا المقهى بشعبية كبيرة في دبي، والذي يقدم مجموعة فرية من الأطباق والمشربات المختلفة، إضافة إلى أن المقهى يحتوي على تصميم داخلي إبداعي، ويحتوي أيضاً على عنصر الطبيعة الخضراء بالداخل.

3. الأمير علي بن الحسين

الأمير علي بن الحسين

كان الأمير علي بن الحسين (رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ورئيس اتحاد الأردن لكرة القدم) له دور أساسي في إقناع الفيفا لرفع الحظر المفروض على ارتداء النساء الحجاب في عام 2010. وبعد الفضائح التي تورطت بها الـ FIFA في العام الماضي، قال الأمير علي أنه سيقوم  مرة أخرى بترشيح نفسه لرئاسة الفيفا في انتخابات عام 2016.

2. طارق القرق

طارق القرق

طارق القرق المدير التنفيذي لمؤسسة دبي العطاء، والذي له الكثير من الأعمال الإنسانية على الصعيد الإقليمي والدولي. ومنظمتة دبي العطاء، تعمل حالياً على تنفيذ برامج تكنولوجيا المعلومات وبرامج تكنولوجيا الاتصالات في كينيا وأوغندا لتحسين مهارات التدريس والتعليم للأطفال.

1. السير تيم كلارك

السير تيم كلارك

السير تيم كلارك بنى بمفرده تقريباً امبراطورية الطيران “طيران الإمارات”، يشغل السير تيموثي (تيم) كلارك منصب رئيس طيران الإمارات ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات الخيرية. وقد أعلن “السير تيم” مؤخراً دعمه لمكافحة الصيد غير المشروع في آسيا وأفريقيا من خلال تدريب الموظفين لتحديد المنتجات الغير مشروعة أثناء العبور.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر الشخصيات تأثيراً في الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول