احتفالات يوم الأم في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي


منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

دبي، مارس 2015
من خلال موقعه الساحر وسط الكثبان الرملية المتعرجة في قلب الصحراء العربية، يحتفل منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بجميع الأمهات اعتزازاً وتقديراً لهن بمناسبة يوم الأم المصادف في يوم السبت 21 مارس 2015، ويقدم هذا المنتجع الحائز على جوائز تشكيلة فاخرة من المأكولات والهدايا المخصصة للاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

استمتع بالطعام تحت أضواء النجوم

في أجواء عربية مستوحاة من ليالي ألف ليلة وليلة، بانتظارك تشكيلة سخية من المأكولات الشرقية التقليدية في مطعم الحظيرة. دلِّل نفسك مع خيارات واسعة من أطايب المأكولات العربية من على محطات الطهي وأفران التحمير ومناقل الشواء. وبينما أنت تتلذّذ بالمذاقات المتنوعة والنكهات الشهية، لك أنت تستمتع أيضاً بمشاهدة الرقص القص الشرقي على أنغام الموسيقى العربية، إلى جانب الاستعراض بالصقور والعروض التراثية عن الخيول والجِمال.

إنها ليلة رائعة لا تنسى، سعر العشاء 425 درهماً للشخص الواحد، يشمل تشكيلة مختارة من المشروبات. تستمتع الأم بتناول الطعام مجاناً عندما تكون برفقة عائلة تتألف من ثلاثة أفراد، وستحصل على كيكة تأخذ شكل القلب مع باقة جميلة من الورود.

عيد للأمهات مليء بالاسترخاء
يمكن للأمهات الاستمتاع بالكثير من الدلال والتعافي واستعادة الحيوية والنشاط من خلال باقة علاجية تم ابتكارها خصيصاً لهن بهذه المناسبة المميزة. حيث يقدم لهن مطعم الفرسان بوفيه غداء فاخر يضم تشكيلة من المأكولات العالمية، حيث الأجواء الأنيقة والديكورات الفخمة مع إطلالات خلابة على معالم الصحراء. أما بركة السباحة ذات المياه الجارية فهي خيار آخر يمكن للأمهات الاسترخاء فيه ليأتي بعد ذلك دور علاجات الدلال في ساتوري سبا؛ واحة الهدوء والسكينة التي تتخصص بتدليك جزيرة بالي وسط تشكيلة من الطقوس العلاجية.

سعر الباقة 500 درهم للشخص، تشمل بوفيه غداء، دخول إلى المسبح، باقة ورود وخصم 20% على أي تدليك علاجي لمدة 50 دقيقة.

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

يقع هذا الفندق الحائز على جوائز وسط الكثبان الرملية في قلب الصحراء، ولا يبعد عن مركز مدينة دبي وأبوظبي سوى مسافة ساعة و15 دقيقة بالسيارة، ومجاوراً لمدينة دبي الدولية للقدرة. وكجزء من مجموعة ميدان للفنادق والضيافة، يشتهر منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بكونه أحد المنتجعات الصحراوية الفاخرة للغاية ويحتل موقعاً مميزاً في منطقة ذات ارتفاع منخفض، تحيط به المناظر الطبيعية الصحراوية الطبيعية التي تقدم للضيوف واحدة من التجارب التقليدية الفريدة من نوعها، والتي تجسد فعلاً المعنى الحقيقي للثقافة الإماراتية وتراثها الغني. ويضم هذا المنتجع المصمم على الطراز الريفي الساحر 115 غرفة وجناح تقع في مجموعات ضمن مباني من طابقين يحتوي كل منها على شرفة خاصة، وخمس قاعات للاجتماعات وثمانية مطاعم ومقاهي، مخصصة للأنشطة الترفيهية مثل رحلات السفاري الصحراوية والجولات السياحية من خلال الدراجات الهوائية، كما يضم المنتجع سبا ساتوري.

لمحة عن مجموعة ميدان للفنادق والضيافة

توفر ميدان للفنادق والضيافة لزبائنها وضيوفها؛ ومن خلال مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التابعة لها، خيارات لا تُحصى من الأماكن الفريدة والمميزة للاجتماعات أو الاستجمام والترفيه. فسواء كان لقاءً تجتمع فيه العقول في إحدى غرف الاجتماعات أو لقاءً تجتمع فيه القلوب في قاعة الأعراس، تمتلك ميدان للفنادق والضيافة أماكن لا تُضاهى تجعل منها وجهات مثالية لأي لقاء أو اجتماع كان. تتألف مجموعة ميدان للفنادق والضيافة من مجموعة متميزة من الوجهات الترفيهية مثل فندق الميدان، ذا تراك، ميدان جولف، منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي وشاطئ ميدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احتفالات يوم الأم في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول