شراكة بين إيزي تاكسي و معرض جراند بازار 2015


شراكة بين إيزي تاكسي و معرض جراند بازار 2015

حرصاً على استمرار دعمها للمرأة في المملكة العربية السعودية و دفاعاً عن حقوقها في التجول بأمان من مكان إلى آخر و منحها خدمة تضع ثقتها بها، عقدت شركة إيزي تاكسي شراكة مع معرض جراند بازار الرابع يسمح للنساء الدخول مجاناً هذه السنة إلى المعرض خلال شهر رمضان.

يمكن لمستخدمات إيزي تاكسي الآن الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة خلال شهر رمضان المبارك داخل المعرض من 30 يونيو و لغاية 2 يوليو، 2015 من خلال الحصول على تذاكر دخول مجانية عند استخدامهنإيزي تاكسي.

الهدف من هذه الحملة يكمن في تشجيع النساء الجدد و القدامى في جدة اللواتي حملن التطبيق و استخدموه للحصول على تذاكر مجانية للدخول إلى أكبر حدث للتسوق منظم من قبل يونايتد ونغز أكسبو في فندق جدة هيلتون. الهدف من هذه الحملة يكمن في
تشجيع و تحفيز مستخدمات سيارات الأجرة بشكل عام إلى اللجوء لطريقة المواصلاتالأكثر أماناً و سهولة و المتمثلة في إيزي تاكسي.

كما قام حماد احتشام مدير عام إيزي تاكسي في مدينة جدة بشرح الحملة قائلاً: “تم تصميم هذه الحملة لتميز ومكافئة النساء اللواتي سيستخدمن التطبيق لأول مرة هذا الشهر و لتشجيع الزبونات القدامى على استخدامه أكثر”. وأضاف قائلاً: “هدفنا الأول الحفاظ على زبوناتنا و إرضائهن و كسب ثقتهن”.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ايزي تاكسي يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

“إيزي تاكسي”، هو احد التطبيقات الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق الأول الذي يصل بين السائقين المدرّبين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

لمحة عن إيزي تاكسي

تأسست “إيزي تاكسي” في البرازيل عام 2011، وأصبحت اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن. ويتوفر التطبيق حالياً في 30 بلداً و420 مدينةً حول العالم.

لمحة عن إم إي آي جي

تعتبر مجموعة “إنترنت الشرق الأوسط” (إم إي آي جي)، وهي المشروع المشترك بين شركة “روكيت إنترنت” و”إم تي إن”، منصة إنترنت رائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتدعم المنصة بعض أكثر شركات الإنترنت نشاطاً في المنطقة. يشار إلى أن مجموعة “إم إي آي جي” التي تأسست عام 2013، تهدف إلى تسريع نمو ونجاح اقتصاد الإنترنت في كامل منطقة الشرق الأوسط. وتتألف شبكة مجموعة “إم إي آي جي” حالياً من خمس شركات تعمل في سبع دول. ومن بين هذه الشركات السبع شركات مزدهرة مثل “إيزي تاكسي” و”لامودي” و”كارمودي” بالإضافة إلى علامات تجارية قوية تابعة لشركة “روكيت إنترنت” مثل “نمشي” و”هلوفود”.

لمحة عن يونايتد ونغز أكسبو

تأسست يونايتد ونغز أكسبو عام 2012 كمنظمة فعالة في مجال تنظيم المعارض و المؤتمرات لتصبح بعدها من احدى المنظمات الرائدة في هذا المجال في جدة في المملكة العربية السعودية. و خلال الشهر الفضيل هذه السنة، ستقوم يونايتد ونغز أكسبو بتنظيم معرض جراند بازار بنسخته الرابعة و الذي يعد من أكبر معارض التسوق المميزة في فندق جدة هيلتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شراكة بين إيزي تاكسي و معرض جراند بازار 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول