منوعات

ما وظيفة الزر الأحمر على مكتب الرئيس الأمريكي ترامب؟

أصبحت شخصية الرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب” من أكثر الشخصيات إثارةً للجدل في الفترة الأخيرة، والفضل بذلك يعود إلى قراراته وتصريحاته الغريبة بشأن قضايا سياسية مختلفة وأخرى غير سياسية!

دونالد ترامب

وبسبب الزخم الإعلامي الكبير حول الرئيس”ترامب”، أصبح متابعة حياته في البيت الأبيض – هو وعائلته التي لا تقل جدلًا عنه – من الأمور الشائعة والشغل الشاغل للكثير من الناس والصحفيين والمهتمين!

وإن كنت أحد أولئك الأشخاص، أو على الأقل من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فلعل الزر الأحمر على مكتب ترامب أثار فضولك أيضًا!

 

ما وظيفة الزر الأحمر الصغير على مكتب الرئيس الأمريكي ترامب؟

 

حيث تزايدت تكهنات المعلِّقين من السياسيين والمهتمين وروَّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وظيفة الزر الأحمر الذي يقع على مكتب ترامب وبجانب يده في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض!

الزر الأحمر

حيث ظن البعض وربما أنت منهم أن هذا الزر هو الطريق نحو الدمار الشامل وإطلاق منظومة السلاح النووي في أي لحظة! وربما أثار تخوُّفك موقع الزر القريب من أصابع الرئيس الأمريكي المتسرِّع في أقواله وقراراته!

دونالد ترامب

لكن اطمئن، حيث تبيَّن أن لهذا الزر وظيفة أخرى مغايرة تمامًا لما كنت تتوقعه وتظنه! إذ أن وظيفة الزر الأحمر على مكتب ترامب هي طلب مشروب كوكاكولا في أي وقت.

دونالد ترامب

فيبدو أن الرئيس الأمريكي مولعٌ بشرب المشروبات الغازية حتى أنه صمّم لها زرًا خاصًا لسهولة الطلب في أي وقتٍ كان! وكانت العديد من الصور للرئيس الأمريكي ترامب انتشرت في الفترة الأخيرة له وهو يتناول الطعام من مطاعم وجبات سريعة شهيرة مثل كنتاكي فرايد تشيكن، أو برغر ماكدونالدز.

ومن ضمن تلك الصور، الصورة التي نُشرت على حساب الرئيس الأمريكي ترامب في تويتر وهو يتناول وجبة سريعة من كنتاكي وبجواره كوب مشروب غازي.

دونالد ترامب

إذًا لا داعي للقلق! فالزر الأحمر المسؤول عن إطلاق الصواريخ النووية في مكانٍ آخر بعيدًا عن أيدي الرئيس متقلب المزاج، لحسن الحظ!

 

المصادر

1 ، 2

 

اقرأ أيضًا:

كيف يبدو زر إطلاق الحرب النووية عن قرب ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى