نوم جيد وآمن مع إنتركويل العالمية


نوم جيد وآمن مع إنتركويل العالمية

المادة الإسفنجية من إنتركويل

الشركة الرائدة في تصنيع منتجات الأسرّة تحصل على شهادة OEKO-TEX المعيار 100 في إطار التزامها بسلامة الإنسان والبيئة

 دبي – الإمارات العربية المتحدة،  03أبريل 2016: يمكن لعملاء شركة “إنتركويل” العالمية النوم أكثر وبكفاءة، لا سيما وأن مراتب أسرّتهم باتت معتمدة كونها خالية من المواد الكيميائية الخطرة على الإنسان والبيئة. وبصفتها الشركة الأولى والوحيدة لتصنيع الرغوة الأسفنجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تحصل على الشهادة المرموقة OEKO-TEX المعيار 100، تستمر “إنتركويل” العالمية في النمو كخيار رئيسي للمتسوّقين الذين يدركون أهمية مراعاة البيئة، ويرغبون في الحصول على الأفضل لعائلاتهم.

وتعتبر شهادة OEKO-TEX المعيار 100 اختباراً دولياً مستقلاً ومعياراً قياسياً للمصنعين في قطاع الغزل والنسيج. وتشير هذه العلامة إلى المزايا الإضافية لاختبارات السلامة الخاصة بالمنسوجات والأقمشة الأخرى المناسبة للبشرة، مما يمنح المستهلكين ضمانات إضافية تفيد بأن المنتجات خالية من المواد الكيميائية الخطرة سواء تلك الممنوعة أو التي لم تخضع للاختبارات.

ويقول حسن الهزيم، المدير العام لشركة “إنتركويل” العالمية: “تعد ثقة العملاء أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لنا، تماماً كإحداث أقل قدر ممكن من التأثير على البيئة. نريد أن يشعر عملاءنا براحة البال، وأن يكونوا متأكدين وبشفافية تامة أن منتجاتنا للأسرّة وحلولنا للنوم خالية من المواد الكيميائية الخطرة، وتلبي أعلى معايير الرعاية الصحية. كما أن الحصول على علامة اختبار OEKO-TEX يعتبر بمثابة اعتماد موثوق لهؤلاء الذين يهتمون بالبيئة بقدر ما نفعل”.

وتتوفر منتجات “إنتركويل” المصنوعة من مادة الرغوة الإسفنجية في 23 دولة في شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وبلام الشام، وهي تلبي طيفاً عريضاً من المواصفات، والمتطلبات، والخيارات المفضلة للعملاء. وتمتلك “إنتركويل” الترخيص الحصري في الشرق الأوسط للشركة الأميركية الرائدة في منتجات الأسرّة “سايمونز”، إحدى الماركات المفضّلة حول العالم منذ عدة عقود.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوم جيد وآمن مع إنتركويل العالمية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول