مشوار مجاني من المدير العام لإيزي تاكسي لجميع العملاء الجدد


مشوار مجاني من المدير العام لإيزي تاكسي لجميع العملاء الجدد

مشوار مجاني

الرياض، السعودية: احتفالاً بمرور عامين على انضمامه الى الشركة، يوجين بريكسيوس، المدير العام لشركة إيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية يقول: “قبل عامين ومثل هذا الشهر انضممت الى الشركة وأنا الآن مسرور جداً للتقدم الذي حققناه خلال هذه الفترة، بدأنا العمل من الصفر وكبرنا لنصبح الآن أرخص وأسرع وأكثر وسيلة تنقل أمان داخل السعودية. احتفالاً بذلك، يسرني منح كافة العملاء الجدد الذين سيحملون التطبيق مشوار مجاني بقيمة 25 رس من خلال استخدام الرمز الترويجي “EUGEN” لتجربة خدمتنا التي لا مثيل لها ولتجربة ميزة العداد الجديد داخل التطبيق التي قمنا حالياً بتركيبها داخل تطبيقات السائقين. وأضاف قائلاً: “الرجاء التواصل معي على الإيميل [email protected] لأي استفسار أو اقتراح يتعلق بالخدمة لأتحقق شخصياً من الأمر وأخذ الإجراءات المناسبة.”

تطبيق إيزي تاكسي

لطالما اعتمد سائقو إيزي تاكسي على العداد والمفاوضات المحبطة في احتساب قيمة المشوار. لوضع حد لكل هذا وبعد مطالب العملاء الملحة لجعل طريقة الدفع أسهل، أطلقت الشركة ميزة العداد داخل تطبيق السائق في جدة والرياض والدمام والخبر مما يسمح للمستخدمين بدفع فقط قيمة المشوار التي تظهر على عداد السائق بعد الوصول الى وجهتهم.

لا تلاعب بالأسعار بعد اليوم بفضل هذه الميزة التي تضمن خدمة سريعة وبسيطة والأهم من ذلك مناسبة وآمنة لكلا الطرفين.

لا داع للقلق بعد الآن عند الصعود في احدى سيارات الأجرة التابعة لإيزي تاكسي بعد وجود الحل، فأصبح الآن بامكانك الاستمتاع بمشوارك بسعر معقول جداً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشوار مجاني من المدير العام لإيزي تاكسي لجميع العملاء الجدد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول