مفهوم كلاي دبي الجديد مع كاتيا


cle-dubai   كلاي دبي

كلاي دبي يقدم أعمالاً فنية ذات تعابير صامتة من خلال معرض للفنانة كاتيا طرابلسي.

دبي، 12 مارس 2015

يمتلك الشيف جريج مالوف حماساً كبيراً تجاه الفن، ولديه فهم واسع حول تصورات الآخرين تجاه الإبداعات الفنية، وذلك يتجسد من خلال إبداعاته في ابتكار المأكولات اللذيذة. فمن خلال المزج بين روحية المطعم والشغف الكبير الذي يمتلكه هذا الشيف المحترف، يسر كلاي دبي أن يعلن عن التعاون الجديد مع الفنانة اللبنانية كاتيا طرابلسي.
تمتلك هذه الفنانة تصوراً مختلفاً عن مفهوم “التشبع” تجسده من خلال فكرة “رؤية جميع ما هو حولك”، إذ أبدعت في إيصال فكرتها هذه من خلال مجموعة من الأعمال الفنية الجريئة والصور الرائعة عن الجمال والكمال.
تحت عنوان “بساطة الجمال”، سوف يستعرض هذا المعرض الفني تفسير ونظرة الفنانة كاتيا للبيئة والمنطقة التي عاشت فيها. إذ تتكلم أعمال هذه الفنانة المبدعة عن التغيير من خلال التخلص من الإضافات الزائدة على الجمال والعودة إلى ما كان عليه في الأصل، لأنها تؤمن بأن الجمال لا يكون فاتناً مالم يكون على طبيعته الأصلية. وتؤمن هذه الفنانة ذات الشخصية الواقعية بأن جميع البشر هم ” في نفس القارب”، وتساهم في نشر الوعي حول المؤسسات الخيرية، وتعتقد بشدة بضرورة تغيير حياة الناس نحو الأفضل. أما الطاقة الإيجابية التي تمتلكها كاتيا، فإنها سوف تذكِّر الضيوف بالحقيقة البسيطة، وهي أن جميع البشر هم مختلفون في مظاهرهم ولكنهم متشابهون في إدراك المشاعر، فهم يتكونون من خلايا بشرية متشابهة. ويتم تسليط الضوء على أعمالها الفنية بالإضافة إلى مشاريعها في ما يخص المسؤولية المجتمعية.
في أول خطوة من نوعها نحو عالم الفن، وابتداءً من 12 مارس، يفخر كلاي دبي باستضافة الفنانة كاتيا طرابلسي وأعمالها الفنية الرائعة على امتداد شهرين.

 لمحة عن كلاي دبي

يقع هذا المطعم في الفتان هاوس كارينسي في مركز دبي المالي العالمي، حيث يوفر الفرصة لضيوفه للتعرف على أشهى المأكولات التي تشتهر بها دول الشرق الأوسط، والتي يُشرف على إعدادها الشيف الحاصل على نجمة ميشلان ومؤلف كتب الطهي السيد جريج مالوف. إذ يأخذ هذا المطعم ضيوفه في رحلة نحو عالم الطهي ليكتشفوا أطايب المأكولات الشرقية ضمن أجواء فخمة تم فيها مراعاة أدق التفاصيل، ويقدم من خلالها الشيف مالوف وفريقه تجربة طعام لا تُضاهى في دبي ضمن أعلى مستويات الفخامة والخدمة المثالية.
كما يكشف كلاي دبي النقاب عن رحلة تنعش الحواس من خلال الأعمال الفنية، المنحوتات، الموسيقى والأداء الحي. إنه مكان مثالي يمتاز بالممرات الملتوية والأقسام الرائعة التي يمكن تغيير تصاميمها بطرق مختلفة لتلبية احتياجات الضيوف، فهي تتنوع ما بين تجارب الطعام الرسمية، المناطق الخاصة للفعاليات، المناطق الحصرية لكبار الشخصيات، استراحة، لاونج، شرفة ذات مقاعد مريحة في الهواء الطلق تتسع إلى نحو 300 ضيف جلوساً أو لأكثر من 1000 ضيف وقوفاً.
كلاي دبي يستقبل ضيوفه على مدار أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.  يتم تقديم قائمة مأكولات الغداء من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 3:00 ظهراً،  أما العشاء من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً ، المقبلات من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مفهوم كلاي دبي الجديد مع كاتيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول