سيارات

أفضل المركبات البرمائية في العالم

المركبات البرمائية هي عملية صناعية دقيقة تهتم في جعل السيارات تسير بنفس القدر من النجاح على الطرق العادية وأيضاً على سطح الماء. هنا قائمة لأكثر المركبات البرمائية شعبية وذات جودة عالية في النقل.

 

أفضل المركبات البرمائية في العالم

 

فولجس واجن من نوع 166

أفضل المركبات البرمائية

كان الدافع سابقًا وراء التقدم العلمي والتكنولوجي أمرين: هما الأزمة والحرب. في الحرب العالمية الثانية، قدمت الدول مجموعة كبيرة من الاختراعات والمعدات الغريبة، وكانت هذه السيارة البرمائية هي واحدة من تلك الاختراعات.

 

جيبس أكوادا

أفضل المركبات البرمائية

سيارة العائلة البرمائية هذه متوفرة بعدة إصدارات، وقد تم اختراعها في أواخر تسعينات القرن الماضي، وقد حملت الرقم القياسي في السرعة على المياه من بين السيارات البرمائية.

 

بوند لوتس اسبريت

أفضل المركبات البرمائية

الشيء الوحيد الذي يميز هذه السيارة عن غيرها من السيارات البرمائية، هي إمكانية تحويلها إلى غواصة.

 

امفيكار

السيارات المائية

حتى اليوم لا تزال هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات البرمائية، إذ إنها تعوم بشكل أفضل على سطح الماء، وذلك بفضل شكلها الخاص، ومحركها القوي.

 

فيراري بارشيتا

السيارات المائية

تم تصميم هذه السيارة من قِبل مهندسي شركة فيراري في منتصف القرن الماضي. وقد تم تطوير نموذج جديد منها في مطلع تسعينات القرن الماضي.

 

وودن F50

السيارات المائية

هذه هي أكثر السيارات الخشبية غرابة، فكما ترون في الصورة فإنها مصنوعة بالكامل من الخشب.

 

دوتون سيرف

السيارات المائية

تم إنشاء هذه السيارة التي تشبه السفينة في قاعدتها بالاعتماد على سيارة سابقة من شركة سوزوكي، وتم تعديلها بواسطة مصمم متحمس، والذي ألقي بعد ذلك في السجن بعد وقت لاحق من صناعتها.

 

واتركار بايثون

السيارات المائية

هذه السيارة هي واحدة من أسرع النماذج التي تستطيع عبور مساحات كبيرة من المياه.

 

بويك ريفييرا

السيارات المائية

من الصعب التصديق، لكن سيارة بويك ريفييرا، هي مركبة برمائية بشكل مثالي. على الرغم من قِدمها، إلا أنها مركبة تتمتع بقوة ديناميكية عالية، وبإمكانها السير على الماء.

 

رينسبيد سبلاش

السيارات المائية

هذه هي السيارة البرمائية الأكثر غرابة، وخلافاً لمعظم المركبات السابقة، فإن هذه السيارات تسير على سطح الماء من خلال زلاجات قابلة للطي. وقد تم إنشاؤها في عام 2004.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى