شفلر شبكة اجتماعية لمشاركة وصفات أطباق الطعام


هل تشعرين بالحيرة عند تحضير مائدة الإفطار وما الذي ستحتويه من أطباق سواء رئيسية أو حتى مُقبّلات وحلويات وغيرها، أو هل كُنتي تتسائلين عما تُحضّرنه جارتُكِ أو صديقاتُكِ أو حتى المُقربات إليك من أطباق طعام على مائدة الإفطار. حسناً، فإن تطبيق شفلر “Cheflr” لديه الإجابة، إذ إنه عبارة عن شبكة اجتماعيّة لمشاركة وصفات أطباق الطعام وسط بيئة تفاعلية على غرار انستقرام.

تطبيق شفلر

شفلر شبكة اجتماعية لمشاركة وصفات أطباق الطعام

هذا التطبيق هو عبارة عن مشروع مُخصّص لعرض وصفات الطعام التي يُعدّها المُستخدمون، ويُمكن لأي سيدة أن تشارك تجاربها في إعداد الطعام من خلاله وكذلك التعرف على أطباق غيرها من المُشاركات في التطبيق.

من الجدير بالذِكر أن هذا التطبيق هو عبارة عن منصة تم تطويرها بشكل كامل من قِبل فريق عمل سعودي، وهو الذي لاقى ردود فعل إيجابية كبيرة من قِبل جمهوره على الشبكات الاجتماعية المُختلفة.

تطبيق شفلر

بيئة تفاعليّة

نعلم جميعًا بأن متاجر تطبيقات الهواتف الذكيّة تمتلئ بمئات من تطبيقات الطعام والطبخ، وأغلبها يكون ذو طابع جامد، حيث تكون الوصفة مُحضّرة سابقًا، وأحيانًا تكون غير مُجربة، وبعضها يدعم ميزة التفاعل بمحدودية – تقتصر على التعليق أو حتى الاعجاب. لكن الأمر هنا مع تطبيق شفلر “Cheflr” فهو مُختلف تماماً، إذ يكون بمقدوركِ تحضير ما يحلو لكِ من أطباق الطعام، ومشاركتها وسط بيئة تفاعليّة كبيرة، بالإضافة إلى الاستفادة من تجارب الأخرين، مع إتاحة الفرصة إلى التفاعل مع الوصفات الأخرى بكافة الوسائل الموجودة في الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل انستقرام.

تطبيق شفلر

وهناك أيضاً خيار إعادة نشر الوصفة، وخيار الإعجاب والتعليق، وكذلك مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية الأخرى. كما أنه بإمكانك تجهيز البروفايل الشخصي، وإضافة بياناتكِ الخاصة، كما ويشتمل على زر المُتابعة، وواجهة الإشعارات التفاعليّة.

تطبيق طبخ

مزايا كبيرة

واحدة من أهم مزايا التطبيق هي إمكانيّة إنشاء وتخصيص قوائم خاصة بوصفاتك، بالإضافة إلى أنه يشتمل أيضاً على نافذة خاصة بالوصفات المُفضّلة والتي تنوي تحضيرها لاحقاً. وإذا كُنتِ مُحتارة في تحضير وصفة الطعام فإنه بإمكانك استكشاف وصفات طعام أخرى يطرحها لك التطبيق من خلال خيار “Explore”، وهي عبارة عن قائمة طويلة من أطباق الطعام المُحدثة تلقائياً، والعديد من الأدوات الأخرى.

تطبيق طبخ

ردود فعل مُشيدة بالتطبيق من قِبل مُستخدميه

الكثير ممن استخدموا هذا التطبيق نصحوا غيرهم به، ووصفوه بأنه أفضل وسيلة لتحضير أطباق الطعام الغير معروف وصفتها، ومشاركتها مع الآخرين، وأيضًا البحث عن أسماء أطباق لتحضيرها.

يُمكن تحميل تطبيق شفلر المُتاح مجاناً على هواتف أندرويد من هنا، وعلى آيفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفلر شبكة اجتماعية لمشاركة وصفات أطباق الطعام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول