أغرب وظائف موجودة في العالم


أخصائي نوم

تتنوع الوظائف في العالم بين الطب والهندسة والتقنية والتعليم والفنون، لكن هناك وظائف لا تدخل ضمن هذه المجالات، وظائف قد لا نتخيل أنها موجودة، من مختبر طعام الحيوانات إلى نادب في الجنازات. تعرفنا سابقًا على قائمة وظائف غريبة كانت موجودة في الزمن الماضي، ونتعرف اليوم على قائمة أغرب وظائف موجودة في العالم.

 مختبر طعام الحيوانات

odd jobs

تلقى الحيوانات الكثير من الدلال بشكل يفوق ربما أطفال العالم الثالث، والعناية والاهتمام في كل النواحي في الملابس، والطعام، والألعاب. فتقوم هذه الوظيفة على تذوق أطعمة الحيوانات الأليفة وتحسس ملمسها، وقد طورت شركة “Fancy Feast” هذه الوظيفة، يتقاضى أجرًا قيمته 30,000 دولار سنويًا.

مختبر مضادات التعرق

مختبر مضادات التعرق

تقوم الوظيفة على شم منطقة الإبط التي يوضع عليها مزيل العرق، لكن المتقدم لهذه الوظيفة بحاجة لدرجة البكالوريس في الكيمياء. يعتمد الجزء الأكبر من الوظيفة على شم الإبط، لكن على الموظف أن يجلس فترة طويلة في المختبر لتحليل النتائج وتقييمها، يتقاضى سنويًا 35,000 دولار.

مختبر ألعاب الفيديو

مختبر ألعاب الفيديو

وهو موظف مؤقت، بمعنى لا توجد امتيازات وظيفية أو إجازة مرضية. عليه أن يجرب اللعبة يوميًا حتى انتهاء الفترة المحددة، وعليه أن يفعل ذلك حتى لو شعر بالملل منها. كما عليه أن يقيم اللعبة ويرسل النتائج للمطور، يتقاضى على كل ساعة 10$، هذا يعني أنه يمكن أن يحقق سنويًا 20,000 دولار.

مختبر الأسرة الفخمة

مختبر الأسرة

على صاحب هذه الوظيفة أن يقوم بالاستلقاء على الأسرة لصالح الفنادق أو الشركات. فيقوم بالاستلقاء على السرير لمدة معينة في اليوم خلال فترة زمنية محددة.

مختبر جنس الدجاج

chick sexer

“فحص مؤخرات فراخ الدجاج” وظيفة حقيقية، يصل دخلها إلى 60 ألف دولار سنويًا، مقابل النظر إلى مؤخرات فراخ الدجاج لفحص أعضائها التناسلية لتحديد إن كانت ذكرًا أم أنثى.

أخصائي نوم

أخصائي نوم

وظيفة تستعين بها الأبحاث العلمية المنوعة المتخصصة بالنوم، وكذلك لاختبار مقومات الراحة للفنادق.

منظم أمتعة مخيمات الأطفال

أغرب وظائف

تنفق الأمهات في نيويورك 1000 دولار مقابل تعيين موظفة تقوم بترتيب أمتعة الأطفال لمخيمات الصيف. فتتقاضى الموظفة 250$ على الساعة الواحدة في كل مرة ترتب فيها الأمتعة.

نادب في الجنازات

أغرب وظائف

بدأت هذه الوظيفة الغريبة في تايوان في السبعينيات حيث تقوم العائلة باختيار نادب ليرثي الأحبة الذين فقدوهم، ويكون ذلك ضمن حفل تأبين، ليذكر مناقب الفقيد ويبكيه.

المصدر: 1، 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب وظائف موجودة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول