كيف يدل لون السيارة على شخصيتك؟


هناك ربما تفاصيل صغيرة لا نهتم بها، وقد نعتقد أنها أمور عادية لا معنى لها، مثل لون السيارة الذي تفضله، فبدون أن تعلم فإنه يعكس الكثير من صفاتك النفسية والشخصية.

اللون الأحمر

اللون الأحمر

غالبًا ما يختار هذا اللون أولئك المندفعين نحو الحياة، وغالبًا ما تكون لديهم بعض التصرفات العدائية، والمتسرعة، والمرحة. إن كانت سيارتك حمراء فأنت شخص طموح، ومصمم على الحصول على كل شيء في الحياة.

ويقول مارسي كوبرمان بروفيسور في نظرية اللون في مدرسة التصميم في نيويورك بأن الشخص الذي يختار اللون الأحمر لسيارته فهو يريد أن يقول العالم بأنه يمتلك شيئًا مثيرًا للإعجاب!

اللون الرمادي
رمادي

هناك فرق بطبيعة الحال بين اللونين الرمادي والفضي. فسائق السيارة الرمادية لا يريد أن يبرز، ويقول كوبرمان بأن اللون الرمادي ليس بحاجة أن يكون براقًا ليعكس الكرامة، والتقاليد، والنضوج، وهو لون الحذر والتسوية.

اللون الفضي

فضي

إن كان لون سيارتك فضيًا فأنت إنسان عملي، ومبتكر، ولديك ذكاء عملي، كما أنك تمتلك ذوقًا جيدًا. اللون الفضي له بريق يشبه الأجهزة المقاومة للصدأ، والتقنية الحديثة وهو مؤشر على أنك شخص متطور، ويبدو هذا اللون الكلاسيكي أنيقًا مثلك! كما يشير اللون الفضي على أنك رجل أو سيدة من الدرجة العالية.

 الأزرق

أزرق

إن كان لديك سيارة زرقاء فهذا لا يعني أنك تعاني من حالة الاكتئاب، فأنت ذو شخصية تتسم بالحنان، والتفاؤل، والاستقرار، والصدق، والهدوء، ومعجب بقوة الإحساس، والحكمة.

اللون الأخضر

أخضر

إن كنت تمتلك سيارة خضراء، فلديك اعتداد قوي بالنفس ولا تكترث لتفكير الآخرين عنك. انتشرت السيارات الخضراء في أوائل التسعينيات واليوم اختيارك للون الأخضر وسط عدم الرضا عنه يعني بأنك لا تشعر بأنه من الضروري أن تواكب الاتجاهات السائدة. يرتبط اللون الأخضر بشكل وثيق بالطبيعة، هذا يعني أنك تنسجم في القيادة وسط المناظر الطبيعية الجميلة. كما يشير اللون الأخضر إلى أنك لطيف، وصبور.

البني والبيج

بيج

اللون البيج أو البني يعني أنك صادق ومقتصد، وأنك تختار سيارة تستمر معك لأطول فترة بدلًا من الألوان البراقة. ويقول مارسي كوبرمان بأن الشخص الذي يفضل اللون البني غالبا لا يريد شراء شيء جديد، فهو فقط يريد أن يعيش الحياة، ولا يهتم بالموديل، فقد يُبقي السيارة معه حتى تهترئ.

الأصفر والذهبي
الأصفر

الأصفر والذهبي هما ألوان المرح والسعادة، واختيار هذين اللونين للسيارة يعني أنك تحمل شعار السعادة في الحياة. كما يشير إلى أنك إنسان إبداعي خيالي، ولديك شعور جيد بالفكاهة، وعقل مميز في الأعمال.

البرتقالي

البرتقالي

قد يبدو اللون البرتقالي لونًا أحمق للسيارة، لكن إن ركبت هذه السيارة فهذا يعني أنك مرتاح وتحافظ على أموالك، كما أنك تقول للعالم بأنك تحسن صنعًا في تدبير الأموال. كما يدل على أنك لا تخشى من الذهاب ضد التيار في الأشياء التي تتعلق بك.

الأسود

الأسود

هو لون الفخامة والرقي، والسيارة السوداء تدل على أنك ملفت للنظر دون أن تكون مبهرجًا، وهو لون القوة بالتأكيد. وتريد أن تعطي نوعًا من الغموض لمظهر السيارة، وأنك تريد مزيدًا من العمق في حياتك.

الأبيض

ابيض

يرتبط اللون الأبيض بالصدق والنقاء، وإن كانت سيارتك بيضاء فلديك ذوق وأناقة وتسعى للكمال، وأنك تتوق إلى حياة أكثر بساطة. وأنت تقود السيارة فإنك تريد الحيوية والشباب والمظهر العصري أمام العالم الخارجي. فالعلامات التجارية البارزة مثل أبل تختار اللون الأبيض كونه يعكس الحيوية والحداثة.

الألوان الأخرى

لون السيارة

أما الألوان الأخرى فتعني أنك تركز على الجودة والصناعة وموديل السيارة، فربما تعيد تشكيل سيارتك كما تريد بلون لم يعد له شعبية.

اقرأ أيضًا:

حقائق طريفة عن الألوان

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف يدل لون السيارة على شخصيتك؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول