حقائق سوداء ستكدر عليك صفو حياتك


تعلم شيء جديد كل يوم متعة لا تضاهيها متعة، حتى يصطدم المرء بما لا يحب أن يعرف، حقائق سوداء عن ما يحيط بنا وعن حياتنا اليومية، بعد أن تعرفها ستدرك أن بعض الجهل نعمة لا داعي لتخريبها بالسؤال عن كل كبيرة وصغيرة.

انخفاض حرارة الجسم

حقائق سوداء

كل المعرفة التي لدينا عن طرق علاج انخفاض درجة حرارة الجسم عند التعرض للبرد الشديد، مكتسبة بشكل أساسي بناء على المعلومات المستقاة من تجارب العلماء الألمان أثناء حكم النازيين، وكانت هذه التجارب تتم على المساجين وعمال السخرة.

حشرات في طعامك

حشرات

أعلنت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية أن كل شخص يأكل حوالي نصف كجم من الحشرات سنويا، نتيجة تلوث الطعام بالحشرات التي في الأغلب لا يتم ملاحظتها، مع العلم أن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية تتعامل مع تلوث الطعام بالحشرات باعتباره أمر لا يمكن تجنبه، لذلك تضع الهيئة نسبة تلوث مقبولة ولا تقوم الإدارة بحظر الطعام إلا إذا تجاوز التلوث نسبة معينة.

فرم الكتاكيت

الكتاكيت

يقوم مربي الدواجن في الولايات المتحدة بالتخلص من الكتاكيت الذكور بإلقائها وهي حية في آلة تقوم بفرمها، لأن المربين يعتبرون أن لحم الدجاجة أطيب من لحم الديك.

شراب لا تريد أن تشربه

كوكاكولا

أفادت احدى الدراسات أن 90% من ماكينات المشروبات في محلات الوجبات السريعة ملوثة ببقايا فضلات بشرية.

طفيلي في فم السمكة

سمكة

هناك كائن طفيلي يدخل من خيشوم السمكة، ويثبت نفسه على لسانها، عملية التثبيت تتسبب في أضرار فادحة للأوعية الدموية للسان السمكة، مما يؤدي إلى ضموره وانفصاله، عندها يقوم الطفيلي بتثبيت نفسه في قاعدة اللسان، تستطيع السمكة استعمال الطفيلي كلسان لها ودون أي مشاكل، يتغذى الطفيلي على إمدادات الدم التي كانت في السابق تغذي اللسان، حتى الآن تعتبر هذه هي الحالة الوحيدة التي يقوم فيها كائن طفيلي بالحلول محل عضو في كائن مضيف.

أعسر

أعسر

يموت كل سنة 2500 شخص أعسر نتيجة استخدامهم لأدوات آلات مصنوعة لأشخاص يمن.

تارانتولا هاواك

عنكبوت

هو دبور يصطاد عنكبوت التارانتولا السام ويقوم بتخديره وشل حركته، ثم يبيض في ظهر العنكبوت، عندما يفقس البيض وتخرج منه اليرقات تبدأ بأكل جسد عنكبوت التارانتولا حتى تصل لخارج جسده.

إقرأ أيضا :

ما لا تعرفه عن العسر والشخص الأعسر

ليش لازم نحفظ البيض خارج الثلاجة؟

حقائق عن ماكدونالدز !!

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حقائق سوداء ستكدر عليك صفو حياتك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول