مطعم أسترالي يمنحك شطائر مجانية مدى الحياة مقابل تغيير كنيتك إلى “برجر”


في واقعة غريبة للغاية، أعلنت سلسلة مطاعم “مستر برجر” في ملبورن، أستراليا عن نيتها توفير وجبات مجانية لأي شخص مقابل تغيير كنيته إلى “برجر”!

وجبة جاهزة

وكما أفادت الشركة الأسترالية في بيان لها، فإنها على استعداد لتقديم وجبات برجر مجانية لأي شخص يُغير كنيته بشكل رسمي إلى “برجر” عبر طلب إلى السلطات المختصة. وسيحصل العميل على الوجبات المجانية بمجرد أن يُرسل رسالة إلى بريد الشركة الإلكتروني تُفيد بإتمام العملية.

وجبة جاهزة

وكما ذكرت الشركة في بيانها، فإن الإعلان بغرض إشاعة أجواء من المتعة والمرح في مطاعم مستر برجر!

غيِّر كنيتك إلى “السيد برجر” واحصل على وجبات مجانية مدى الحياة من مطعم أسترالي!

وبحسب ما ذُكر في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الفرصة متاحة أمام الجمهور لتغيير الكنية حتى 31 يوليو الجاري. بعدها سيحصل الفائزون على شطيرة برجر مجانية مدى الحياة في أي مطعم تابع للشركة أو طالما حافظوا على كنيتهم الجديدة!

وجبة جاهزة

وكان مدير التسويق في الشركة “ماليك إدواردز” قد أكد أن العرض حقيقي 100% وجاد، ومختلف تمامًا عن الخدعة التي خدعت بها شركة مستر برجر زبائنها بدعابة “ترام البرجر” والتي تبين أنها كذبة الأول من أبريل.

وبيّن إدواردز أن هذا العرض جاء ليُلطف من الأجواء السلبية التي سادت البلاد في الفترات الأخيرة من أحداث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى الأحوال الجوية السيئة التي تمر بها البلاد.

مطعم مستر برجر

وتنوي الشركة دفع رسوم تغيير الكنية وقدرها 104$ (385 ريال سعودي) للفائزين. وعلى الرغم من العرض المغري، لكن لم يتقدم أي أحد بطلب تغيير كنيته حتى اللحظة!

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

كيف سيبدو برجر ماكدونالدز بعد 6 سنوات

ماكدونالدز تتيح للزبائن تخصيص شطائر البرجر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعم أسترالي يمنحك شطائر مجانية مدى الحياة مقابل تغيير كنيتك إلى “برجر”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول