المفاهيم الخاطئة حول الاستثمار العقاري


الاستثمار العقاري

السوق العقاري العالمي عبر الإنترنت يكشف أكبر الأكاذيب حول الاستثمار في العقارات

هناك عدد من العوامل التي تلعب دوراَ مهماَ في الاستثمار العقاري ، بما في ذلك الحوافز الضريبية، وتقلب ظروف السوق والقوة الاقتصادية. ومع ذلك، تشير الأرقام إلى أن عددا أقل من الناس تستثمر في العقارات من سوق الأوراق المالية، لكن السؤال هو لماذا؟

في حين أسواق العقارات الدولية تصبح أقوى كل يوم، بوابة العقارات العالمية Lamudi تطلعك على أهم المفاهيم الخاطئة المحيطة بالاستثمار العقاري.

انها مجرد مخاطرة

إن الاستثمار في الممتلكات يحتاج الى المخاطرة، كذلك جميع الاستثمارات. سوق العقارات هو وسيلة جذابة لكسب المال وعلى نحو متزايد ، طالما يتم تمضية الوقت وبذل الجهد في البحث في السوق العقاري الحالي، والظروف المتغيرة معه. بمساعدة من الخبراء، يمكنك اتخاذ قرار محسوب قبل اتخاذ أي إجراء

وفي السعودية الآن يعتبر الاستثمار في العقارات من أفضل الاستثمارات، حيث تقوم شركات العقارات في المملكة بدفع مليارات الريالات في الإستثمار العقاري سنويا، والسبب بذالك يفوق الطلب بشكل أكبر بكثير عن المعروض.

كلما زادت العقارات التي تمتلكها، يصبح من الأسهل كسب المال

لن تصبح ثري بسرعة من الاستثمار في العقارات، فهو لسيت من الاستثمارات التي تكسب عن طريقها الارباح بسرعة بل يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لتطوير حساب مال جاري جيد. وإدارة الكثير من عقارات تأجير الشقق في آن واحد يأخذ الكثير من الوقت والموارد. وبعد مدة من تشغيل الاستثمارات الخاصة بك، ستكون قادرا على توظيف شخص لادارة ممتلكاتك العقارية . أما في المراحل الأولية، فإنه من المنطقي والأفضل من ناحية مالية أن تبدأ بالاستثمارات الصغيرة.

فقط الأثرياء يستطيعون الاستثمار في العقارات

على الرغم من أنه من الصحيح أنت تحتاج الى أن تكون مقتدر ماليا لتستثمر في العقارات، إلا انك لست بحاجة الى أن تكون غنيا حتى تستثمر في هذا القطاع.في الواقع يجب أن تنظر الى العقارات على المدى البعيد. لكن إن كان بامكانك التخطيط والبحث، والتفاوض على صفقات جيدة لتملك عقار جيد مع إمكانية الربح منه في المستقبل، يمكنك انجاح استثمارك بطريقة ذكية.

فقط الاستثمار المحلي الذي يأتي لك بمردود مالي جيد

أي الحد من استثماراتك جغرافيا. إن كنت تجهل الفرص الاستثمارية المتوفرة، سواء كان على الصعيد المحلي أم العالمي، والتي قد تكون أكثر ربحية. سواء إذا كنت تريد أن تعيش في هذا المكان أم لا، أنظر الى مدى جاذبية المنطقة لأولئك الذين يبحثون عن مسكن لإيجار. هل يتوفر في الحي كافة الخدمات المطلوبة؟ هل المنزل قريب على مراكز السوق؟ هل المنزل موجود في حي مرغوب فيه؟ كل هذه أسئلة يجب أن تسألها لنفسك عند النظر في موقع الاستثمار الخاص بك.

 

أطلقت لامودي Lamudi في عام 2013، وهي بوابة العقارات العالمية التي تركز حصرا على الأسواق الناشئة. وهي منصة سريعة النمو متوفرة حاليا في 32 بلدا في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، مع أكثر من000 900 قائمة عقارات عبر شبكتها العالمية. الرائدة في السوق العقاري تقدم للبائعين والمشترين والملاك والمستأجرين منصة آمنة وسهلة الاستخدام لإيجاد عقارات على الانترنت. 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المفاهيم الخاطئة حول الاستثمار العقاري

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول