أودي تراديشن تشارك في غود وود بمركبات كلاسيكية


أودي تراديشن تشارك في غود وود بمركبات كلاسيكية

مهرجان السرعة يشهد مشاركة سيارة Auto Union Type C بشاحن سوبرتشارجر ثنائي

“أودي تراديشن” تتأهب على خط الانطلاقة لأول مرة مع دراجة بطولة العالم النارية NSU Sportmax ودراجة NSU SS 500 Supersport

إنغولشتات، 1يوليو 2015:

تشارك “أودي ترادشن” هذا العام بسباق مهرجان “غود وود” للسرعة المقام جنوب انجلترا بمركبات كلاسيكية من عجلتين وأربعة: وسيقوم نيك ماسون، عازف الطبل من فرقة “بينك فلويد” الغنائية الشهيرة بقيادة سيارة Auto Union Type C ذات الشاحن الثنائي سوبرتشارجر. أما رالف والدمان، الذي فاز بالمرتبة الثانية في بطولة العالم للدرجات النارية، فسيمتطي دراجة NSU Sportmax من عام 1955. كما ستتواجد دراجة NSU Bullus من 1931 أيضا في المهرجان. ومن المتوقع أن يحضر مهرجان “غود وود” المقام بين 26 و28 يونيو حوالي 200,000 متفرج -حيث يعد أحد أهم مهرجانات المركبات الكلاسيكية عند عشاق السباقات.

وسيحتقل نيك ماسون هذا العام بجولته التاسعة وراء عجلة القيادة في “غوود وود” مع “أودي تراديشن”. وقال بهذه المناسبة: “إنه لشرف كبير أن أحظى بقيادة مثل هذه السيارة الرائعة في كل مرة”. وكانت Auto Union Type C بشاحن سوبرتشارجر ثنائي هي مرحلة التطوير الأخيرة لمركبة Auto Union Silver Arrow قبيل الحرب العالمية الثانية. وفي عام 1939 فازت السيارة ذات الـ 485 حصانا والاثني عشر أسطوانة بسباق الجائزة الكبرى الفرنسية واليوغسلافية.

كما تجلب “أودي تراديشن” إلى المضمار اثنين من الدراجات النارية الخاصة جدا مع متسابق مميز، فقد فاز رالف والدمان بأكثر من 20 سباق للجائزة الكبرى طوال مسيرته المهنية وكان وصيف اثنين من بطولات العالم للدراجات النارية. وسيقود والدمان دراجة NSU Sportmax من 1955 في “غود وود”، وهي دراجة تم تصميمها لمتسابقين خاصين بعد انتهاء العمل بالعلامة التجارية السابقة لأودي NSU في عام 1954 في حين كانت لا تزال تتربع بطولة العالم. فقد فاز هيرمان بول مولر -سائق السهم الفضي لاتحاد السيارات في ثلاثينات القرن الماضي- ببطولة العالم للدراجات النارية على Sportmax كمتسابق خاص في عام 1955.

أما الدراجة النارية الثانية من أودي تراديشن في مهرجان السرعة فهي النادرة جدا NSU SS 500 Supersport والمعروفة أيضا باسم NSU Bullus. وحصلت هذه الدراجة النارية على الاسم بعد فوز المتسابق الإنجليزي توم بولوس معها بسباق الجائزة الكبرى الألمانية على حلبة نوربورغرينغ في عام 1930.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أودي تراديشن تشارك في غود وود بمركبات كلاسيكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول