هل تبحث عن أطباء ومستشفيات في الإمارات ؟ MyTabib.com جعلت ذلك متيسرًا لك!


هل تبحث عن أطباء ومستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ MyTabib.com جعلت ذلك متيسرًا لك!

من الحي التجاري في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت MyTabib.com موقعا لبحث أحدث أساليب الرعاية الصحية العالمية والعلاقات التي تربط بين المرضى والأطباء والعيادات والمستشفيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) والعالم. والهدف الرئيسي هو تقديم المساعدة الطبية النوعية للمرضى قرب محل إقامتهم سواء في من الشرق الأوسط أو في جميع أنحاء العالم.

وبدأ تنفيذ هذا المشروع في دبي، الإمارات العربية المتحدة – بحيث يتيح للمواطنين والمقيمين في الإمارات الاستفادة من الموقع MyTabib.com ويسهل لهم الوصول إلى الأطباء والمستشفيات المحلية والعالمية وعن طريق هذا الموقع يمكن للمرضى الاتصال، والمقارنة، وقراءة المراجعات أو الشهادات وتبادل الخبرات الخاصة باستخدام الموقع.

كما يتيح هذا الموقع للسياح مجانا الذين جاءوا إلي دبي والإمارات بغرض العلاج الدخول إلى MyTabib.com من أي مكان وفي أي وقت من مكان راحتهم في البيت وتتيح ذلك لهم للتشاور مع الأطباء، ومعرفة التكاليف، والإجراء الصحيح دون بذل جهد. وهذا يشمل كافة الاهتمامات الطبية في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجميع دول العالم.

“من الصعب جدا على المريض أن يختار الطبيب المناسب أو المستشفى أو العيادة على بعد 1000 ميلا. وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل فريق MyTabib.com ينشأ البوابة التي تمكن المرضى العثور على معلومات التي يريدونها     حول أفضل العيادات والأطباء في العالم، ومقارنة الأسعار والتكاليف، وقراءة المراجعات”، ويقول ديمتري يخلاكوفا، المدير التنفيذي لـ MyTabib.com. “الهدف الرئيسي للموقع هو مساعدة أولئك الذين يريدون عيادة أفضل لرعاية أفضل”

MyTabib.com هو دعم السياحة الطبية، وهدفها ووصلة وصل بين المرضى والأطباء والمستشفيات في منطقة الشرق الأوسط والعالم بعدد قليل من “النقرات”. كما يمكن لمقدمي الرعاية الصحية أيضا تبادل المعلومات ذات الصلة لاتخاذ القرار المناسب لمرضاهم، والإجابة على أسئلتهم ومشاورة المريض قبل السفر إلى الخارج.

MyTabib.com تتيح للمرضى البحث عن مزود خدمة طبية مناسبة مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم. يمكن للمريض معرفة معلومات كاملة عن المستشفى، والحصول على استشارة وحجز موعد على الفور. ويشجع الموقع التفاعل ببساطة مما يتيح للمرضى إعطاء ملاحظات وتعليقات على الخدمة “تقييم”، ونظام التسجيل والإشراف على العيادة يساعد المرضى الآخرين في الحصول على الرعاية الطبية المزودة بأقصى خبرة.

MyTabib.com مدرج فيها حاليا أكثر من 1800 طبيب و500 عيادات في جميع أنحاء العالم وهي تزداد باستمرار بإدراج المزيد والمزيد من مقدمي الرعاية الصحية لتحقيق الاستفادة الملحوظة من الموقع.

ويعمل الفريق الإبداعي والفني في MyTabib باستمرار على إضافة ميزات، وتحديث التصميم، وسهوة استخدام البوابة، وسهولة التنقل باستخدام أحدث تقنيات الويب.

لمعرفة المزيد عن هذا المشروع، يرجى زيارة www.MyTabib.com أو الاتصال +971 44472818

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل تبحث عن أطباء ومستشفيات في الإمارات ؟ MyTabib.com جعلت ذلك متيسرًا لك!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول